تصريح سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة “اليوم العالمي للسعادة 2019”

أخبار الإمارات
20 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تصريح سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمناسبة “اليوم العالمي للسعادة 2019”

H.E Saeed Mohammed Al Tayer MDCEO of DEWA 4 - مجلة مال واعمال

قال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “في اليوم العالمي للسعادة الذي يأتي هذا العام ونحن في “عام التسامح”، لا يسعنا سوى أن نفخر بقيادتنا الرشيدة التي جعلت من السعادة والإيجابية “أسلوب حياة” في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تولي الدولة أهمية كبرى لتحقيق سعادة الأفراد والمجتمع، وتسّخر جميع الإمكانات والموارد من أجل تحقيق هذا الهدف وفق خطط مدروسة واستراتيجيات ومبادرات نوعية وأدوات لقياس السعادة بأساليب علمية، حتى أصبحت دولة الإمارات نموذجاً يحتذى في تحقيق سعادة المواطنين والمقيمين والزائرين”.

وأضاف سعادة الطاير: “في هذا اليوم، نؤكد التزامنا بتحقيق السعادة للجميع، مهتدين بخطى قيادتنا الرشيدة ومستلهمين رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بأن وظيفة الحكومة هي تحقيق السعادة للمجتمع، حيث تهدف جميع مبادراتنا ومشروعاتنا إلى إسعاد المتعاملين عبر توفير وقتهم وجهدهم وتقديم خدماتنا وفق أعلى معايير الجودة والاعتمادية والكفاءة، ضمن إطار عمل متكامل يضمن التحسين المستمر من خلال مأسسة آلية للقياس والمتابعة، حتى باتت الهيئة مرجعاً لأفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين والمجتمع. وتتويجاً لهذه الجهود، جاءت الهيئة في المركز الأول في مؤشر السعادة في فئة الجهات الحكومية الكبيرة على مستوى حكومة دبي للعام الثاني على التوالي، وبنسبة 95% وفقاً لمقياس مؤشر السعادة اللحظي لدبي الذكية، والذي يهدف إلى رصد مستويات السعادة بين سكان دبي. وفي “اليوم العالمي للسعادة” نتعهد بأن نواصل العمل على ابتكار تجارب فريدة وتبني أفكار إيجابية تعزز من سعادة جميع المعنيين، حتى نسهم في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة بأن تكون دبي المدينة الأكثر سعادة في العالم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.