تشاتلز آند مور يطلق تشكيلة باباداتوس الجديدة من المفروشات الفاخرة

منوعات
8 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تشاتلز آند مور يطلق تشكيلة باباداتوس الجديدة من المفروشات الفاخرة

تشكيلة تتميز بأناقة حضرية استثنائية

Papadatos at Chattels & More_Product - Hermes sofa in living room_Price available on request (1)

أطلق ’تشاتلز آند مور‘ – المتجر الذي يندرج ضمن قائمة العلامات التجارية التابعة لمجموعة ’عيسى صالح القرق‘، ويحتوي على مجموعة من قطع الأثاث والإكسسوارات الفريدة التي أبدعتها كوكبة من المصممين والحرفيين المتخصصين في أوروبا – خط الإنتاج الجديد للمفروشات ’باباداتوس‘، بما يتناغم مع جهود العلامة لتقديم مجموعة متميزة من خيارات الديكور المنزلية الفريدة. وتركز العلامة التجارية اليونانية، والتي يعود تأسيسها إلى عام 1990، على تقديم تشكيلات مريحة من الإبداعات المخصصة لغرف المعيشة وتناول الطعام، والتي ستتوفر حصرياً في متجر ’تشاتلز آند مور‘ بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحقق تشكيلة ’باباداتوس‘ الرائعة من الأرائك والكراسي الدوّارة المزودة بمساند مع أرجل رخامية، وإبداعات غرف الطعام وطاولات القهوة المطعّمة بالرخام، توازناً بديعاً بين مفردات البساطة والراحة. حيث أبدع تصاميم تشكيلة الأرائك نخبة من الفنانين والمهندسين المحترفين، لتتألق بمجموعة من العناصر التي تعزز جاذبيتها. إذ تزهو بعض العناصر بمقاعد محشوة ’بريش الإوزّ الناعم‘ لراحة غير مسبوقة؛ فيما تزدان حوافها بدرزات متباينة وتكوينات هندسية ماسية الشكل.

ويشير أدريان شاو، مدير عام ’تشاتلز آند مور‘، أن إضافة ’باباداتوس‘ إلى محفظة العلامة تتماشى مع تطلعات نمط الحياة التي ينشدها عملاء المتجر، وقال: “نحن مسرورون بالشراكة مع ’باباداتوس‘ وإطلاق تشكيلتها الجديدة من المفروشات الفاخرة في متاجر ’تشاتلز آند مور‘. ويمتاز هذا التعاون بالطبيعية والسلاسة؛ حيث تعتمد ’باباداتوس‘ على التراث لتقديم مفروشات منزلية عصرية مستوحاة من عبق الماضي، فيما تقدم ’تشاتلز آند مور‘ للحرفيين المهرة منفذاً للتواصل مع العملاء الحريصين على مواكبة توجهات الموضة المتعلقة بديكورات منازلهم. وتتخطى معروضاتنا حد اعتبارها قطع مفروشات لتتحول إلى تشكيلات يمتزج فيها تميّز التصميم بالراحة الاستثنائية”.

وترتقي الشراكة إلى مستويات إضافية عبر المنتجات المصممة حسب الطلب. حيث يمكن تخصيص أغطية المفروشات كافة بما يناسب المتطلبات الخاصة من حيث الألوان والأقمشة، وبما يتناغم مع فلسفة ’تشاتلز آند مور‘ باعتبار المنازل امتداداً للهوية الفريدة التي يتمتع بها المرء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.