تسليم عقارات مجمع الأندلس في الربع الثاني 2018

عقارات
16 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تسليم عقارات مجمع الأندلس في الربع الثاني 2018

12

قال المهندس عمر المخيط، رئيس المشاريع في «عقارات جميرا للغولف» لـ«البيان الاقتصادي»: إن عمليات إنشاء مجمّع الأندلس الذي يضم 8 مبانٍ سكنية فاخرة ومنازل تاون هاوس تتواصل بوتيرة جيدة؛ إذ بلغت في أول مبنيين نسبة 15%، متقدمة على الجدول الزمني للمشروع ما يسمح للمستثمرين باستلام عقاراتهم في الربع الثاني من 2018.

وأوضح أن ترسية عقد تشييد منازل تاون هاوس وعددها 54 منزلاً ستتم على الأغلب في الربع الأول من العام المقبل، مشيراً إلى تسارع خطى «عقارات جميرا للغولف» لتسليم نحو 30 فيلا في مجمع ريدوود بارك بحلول سبتمبر 2017.

ويعد مجمّع ’الأندلس‘ أحدث مشاريع ’عقارات جميرا للغولف‘، الذي تتولى تطويره ’شركة سومر للمقاولات‘، ويتألف من 715 شقة سكنية و54 منزل تاون هاوس فاخرة وميسورة التكلفة، وتمتلك إطلالة خلّابة على ملعب ’الأرض‘ للغولف المستضيف لبطولة موانئ دبي العالمية.

وقال عبد العزيز بوخاطر، المدير التنفيذي لشركة ’عقارات جميرا للغولف‘: تتواصل عمليات تطوير مجمّع ’الأندلس‘ للشقق السكنية ومنازل تاون هاوس الفاخرة الميسورة التكلفة بخطى واثقة ومتسارعة؛ حيث تجاوزنا نسبة 15% هذا الشهر بعد اكتمال الأعمال التمهيدية. وستشهد الأشهر الستة المقبلة تحول تركيز الشركة المطورة للمشروع نحو عمليات تشييد المسجد، ومواقف السيارات، والهياكل الرئيسة لاثنين من المباني السكنية. وبالتالي، سيصبح بمقدور المالكين ملاحظة أعمال الإنشاء؛ حيث سيبدأ المشروع باتخاذ شكله المقرر تدريجياً حسب التصاميم الموضوعة».

ولفت إلى أن المستثمرين يتوقعون أن يوفر مجمّع ’الأندلس‘ عائدات إيجار بواقع 8 – 10% ونسبة نمو في رأس المال بين 20 – 30%. يجمع مشروع ’الأندلس‘ بشكل غير مسبوق في منطقة الشرق الأوسط بين أسلوب الحياة الفاخر الذي توفره مجمعات الغولف السكنية عالمية المستوى والتكلفة المعقولة؛ حيث تبدأ الأسعار بـ597 ألف درهم إلى 1.6 مليون درهم لمجموعة واسعة من خيارات الوحدات السكنية بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم.

وأضاف: «تم بيع معظم الوحدات السكنية في المشروع ولم يتبقَّ منها سوى عدد محدود جداً في السوق، لذلك نشجع المهتمين بالشراء على زيارتنا خلال ’بطولة موانئ دبي العالمية للغولف‘ من 17 – 20 نوفمبر الجاري للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مزايا الاستثمار في مشروع ’الأندلس‘، وأسلوب الحياة المميز الذي يوفره، وخطط الدفع، والفرصة لمشاهدة نماذج حية عن الوحدات السكنية التي ينطوي عليها، مؤكدا أن عقارات جميرا للغولف حققت تطوراً لافتاً خلال العامين الماضيين على صعيد طرح وحدات سكنية فاخرة وتعزيز مكانتها كواحدة من الوجهات الرائدة في المنطقة بهذا المجال».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.