“تسجيل” توسّع حضورها في دبي مع افتتاح مركز جديد لفحص المركبات في “موتور سيتي”

أخبار الإمارات
17 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“تسجيل” توسّع حضورها في دبي مع افتتاح مركز جديد لفحص المركبات في “موتور سيتي”

Tasjeel site opening by His Excellency Saif Humaid Al Falasi Group CEO - مجلة مال واعمال

افتتحت “تسجيل” مركزها الجديد في منطقة “موتور سيتي”، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تزويد العملاء بخدمات ملائمة وقريبة منهم لفحص وتسجيل المركبات الخفيفة والمتوسطة، بالإضافة إلى باقة متكاملة من مرافق خدمات المركبات في مكان واحد.

ويمتد المركز الجديد على مساحة 6,318 متر مربع، وهو مجهّز بأحدث المرافق والمعدات لتقديم الخدمات إلى أكثر من 400 مركبة يومياً، مما يضمن قدراً أكبر من التسهيلات لسكان منطقة “موتور سيتي” البالغ عددهم نحو 25 ألف شخص، وسكان المناطق المجاورة مثل “سبورتس سيتي” و”المرابع العربية”، دون الحاجة إلى القيادة لمسافات طويلة لتسجيل سياراتهم.

وبالإضافة إلى خدمات الفحص والتسجيل، يضم المركز الجديد منفذاً متخصصاً لمجموعة متنوعة من الخدمات مثل خدمات الفحص الشاملة وخدمات لوحات المركبات، وخدمات شهادة القيادة الدولية، وخدمة فحص مقاسات الشاسيه للمركبات الخفيفة، وفحص البطاريات، وخدمات تشخيص الأعطال، وخدمة كبار العملاء، بالإضافة إلى خدمات المركبات الأخرى من خلال مركز “أوتوبرو” وخدمات غسيل المركبات من “برووش” وتبديل زيوت المحركات.

يُذكر أن “تسجيل” تضطلع بالفحوصات الإلزامية المطلوبة لاستكمال تسجيل المركبات ، ولديها حالياً 21 فرعاً وأربع وحدات متنقلة لفحص المركبات تتواجد في دبي والشارقة. وجميع هذه الفروع مجهّزة بأحدث الأجهزة والآليات المتخصصة بفحص السيارات وكشف أعطالها، وتُدار من قِبَل كوادر خبيرة ومحترفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.