ترك تيليكوم وبيه آي وركستفوزان بجائزة التميز بمجال الخدمات المدارة المدعومة بالشبكات ذاتية التنظيم في حفل توزيع جوائز الاتصالات العالمية

تحت المجهر
10 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ترك تيليكوم وبيه آي وركستفوزان بجائزة التميز بمجال الخدمات المدارة المدعومة بالشبكات ذاتية التنظيم في حفل توزيع جوائز الاتصالات العالمية

PI Works_1515560791

أقيم حفل توزيع جوائز الاتصالات العالمية لعام 2017 التي تحتفل بنسختها الخامسة هذا العام بتاريخ 2 نوفمبر 2017في لندن، بحضور الشركات الأكثر تأثيراً في القطاع. وفازت كلّ من “بيه آي وركس” و”ترك تيليكوم” خلال هذا الحدث البارز بجائزة الشرف ضمن فئة “الابتكار في الخدمات المدارة لهذه السنة” بفضل مشروع “الخدمات المدارة المدعومة بالشبكات المركزية ذاتية التنظيم” الثوري. ويشمل المشروع تخطيط شبكات النفاذ الراديوية والبث وإدارتها وتحسينها.

وقال سينجيز دوغان، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنيّة لدى شركة “ترك تيليكوم” في هذا السياق: “وضعت ’ترك تيليكوم‘ لنفسها مهمة تتمثل بتوفير خدمات عالية الجودة واقتصادية لصالح عملائها من خلال حلول الاتصالات المتكاملة. وشكّلت الخدمات المدارة المدعومة بالشبكات المركزية ذاتية التنظيم المقدّمة من شركة ’بيه آي وركس‘ قوة الدفع الرئيسية للكفاءة التشغيلية، مما أدى إلى تجربة متفوقة للمشتركين من خلال عمليات الشبكات المؤتمتة. وهذا يعتبر إنجازاً كبيراً نفتخر به جميعاً”.

ومن جهته، قال باسار أكبينار، الرئيس التنفيذي لشركة “بيه آي وركس”: “بالمقارنة مع الخدمات المدارة التقليدية، تستفيد شركة ’بيه آي وركس‘ من منصة ’يو إس أو إن” الخاصة بها، والتي توفر قدرات وظيفية آلية بالكامل للشبكات المركزية ذاتية التنظيم كحل واحد متكامل لتخطيط الشبكات الجوالة وإدارتها وتحسينها. ويساهم المهندسون الخبراء العاملون لدينا إلى جانب منتجاتنا بمساعدة شركة ’ترك تيليكوم‘ على إدارة شبكتها ذات التكنولوجيا المتعددة والبائعين المتعددين بطريقة أكثر ذكاءً. وتحظى هذه الجائزة بالترحيب والتقدير باعتبارها تتويجاً لعملنا عالي الجودة، وهي تساهم في تحفيز فريق عملناعلى تحقيق معايير أعلى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.