ترقيات في مطارات دبي

قطاع النقل
15 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ترقيات في مطارات دبي

5758

أعلنت مطارات دبي عن ترقيات جديدة في مواقع قيادية لديها في وحدة الضمان المؤسسي في خطوة تستهدف تعزيز قدرات هذه الوحدة والاستفادة من كفاءاتها ومواردها البشرية على افضل وجه. وشملت عملية الترقية تعيين كل من فرح الأنصاري في منصب رئيس أمن مطار دبي الدولي، ومروان يوسف في منصب مدير عام التأمين والمخاطر في مطارات دبي، وترقية عمر المطوع الى منصب رئيس أمن مطار آل مكتوم الدولي. وتشرع مطارات دبي في الوقت الراهن بوضع خطط رائدة ستساهم في تغيير مفهوم السفر بالنسبة لمستخدمي مطارات دبي على كافة الصعد، ومواكبة النمو القياسي بأعداد المسافرين المتوقع ان يرتفع عددهم الى 79 مليون مسافر في 2015 وإلى اكثر من 100 مليون مسافر في 2020.

والتحقت فرح الأنصاري بالعمل في مطارات دبي في العام 1998 في مواقع مختلفة في إدارتي العمليات والأمن. ومؤخرا شغلت موقع القائم بأعمال رئيس أمن مطار آل مكتوم في دبي ورلد سنترال وموقع مدير قسم التصاريح الأمنية في مطار دبي الدولي، قبل ترقيتها الى موقع رئيس أمن مطار دبي الدولي.

أما مروان إبراهيم يوسف، فقد التحق بالعمل في مطارات دبي رئيسا لإدارة استمرارية الأعمال قبل أن تتم ترقيته إلى منصب مدير عام المخاطر والتأمين في مطارات دبي. وهو مدرب دولي معتمد.

وقد التحق عمر المطوع بالعمل في مطارات دبي في العام 2013 ولديه باع طويل امتد لنحو 15 عاما في مجال الأمن والسلامة في الهيئة الطيران المدني وطيران الإمارات والدفاع الجوي .

المطار الأول في المنطقة

ذكرت مجلة ترافيل أند تور وورلد أن مطار دبي الدولي، فاز بلقب أفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط، ضمن جوائز آسيا للشحن، واللوجستيات، وسلسلة التوريد التي أقيمت أخيرا في هونغ كونغ.

وقالت المجلة إن الجوائز التي تنظمها سنويا وكالة أخبار الشحن «آسيا نيوز كارغو»، تكرم الأوائل في توفير الخدمات . وقالت انيتا مهرا نائب الرئيس للتسويق والاتصال المؤسسي في مؤسسة مطارات دبي، إن مطار دبي معروف في أنحاء العالم بالسرعة التي تحول فيها إلى وجهة عالمية. دبي- وائل الخطيب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.