ترفيه وتسوق في نخلة جميرا على 1.4 مليون قدم مربعة

admin
أخبار الإماراتالترفيه
admin27 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ترفيه وتسوق في نخلة جميرا على 1.4 مليون قدم مربعة
442

أكدت شركة «نخيل» تأجيرها ما يقرب من 100 مطعم ومتجر في مشروع «ذا بوينت»، الذي تطوره الشركة حالياً في «نخلة جميرا» على مساحة 1,4 مليون قدم مربع، وهو عبارة عن مجمع جديد للمطاعم والتجزئة والترفيه يقع على الواجهة البحرية، وبتكلفة تبلغ 800 مليون درهم.

إضافة

قال عمر خوري، مدير قطاع التجزئة في شركة «نخيل»: «مشروع «ذا بوينت» سيكون إضافة حيوية لـ«نخلة جميرا» مع عروض النافورة المذهلة، وممشى على البحر، ومجموعة متنوعة من المنافذ البحرية لتناول الطعام والتسوق والملتقى الاجتماعي. وستستقطب هذه الوجهة الجديدة النابضة بالحياة أعداداً كبيرة ليست فقط من سكان «نخلة جميرا» والسياح، ولكن من جميع أنحاء دبي.»

وأضاف خوري: «لقد تم بالفعل حجز ما يقرب من ثلثي المساحة القابلة للتأجير في «ذا بوينت»، ونحن نوقع صفقات جديدة بشكل شبه يومي، حيث تسعى العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية لاقتناص هذه الفرصة وحجز مكان لها لتكون جزءاً من قصة نجاح «نخلة جميرا».» ويمكن الوصول إلى «ذا بوينت» المقرر الانتهاء منه عام 2016، عن طريق المواصلات العامة أو عبر القوارب من المنتجعات المتنامية في «نخلة جميرا». كما سيتوفر في المجمع 1600 موقف للسيارات.

علامات

وسيضم «ذا بوينت» أكثر المطاعم شهرة والمتخصصة في المأكولات من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك ريم البوادي للمأكولات العربية؛ روسو المطبخ الإيطالي؛ ليوبولدز أوف لندن؛ بيكر آند سبايس؛ ريد لوبستر؛ لونج هورن ستيك هاوس؛ أوليف جاردن. بالإضافة إلى العديد من المطاعم الأخرى التي تقدم شرائح اللحم والسوشي والنودلز ورقائق ناتشوز والتي ستتواجد أيضاً في المجمع. كما سيكون لدى شركة «نخيل» متاجر خاصة بها للمأكولات والمشروبات في «ذا بوينت»، لتكون إضافة نوعية لمحفظتها المتنامية من المطاعم والنوادي في دبي.

ويذكر أن الأعمال الإنشائية في «ذا بوينت» وصلت حالياً إلى 30%، على أن يتم تسليم أول دفعة من المحلات ذات التشطيب الأساسي في الربع الثالث من 2015. ويعد هذا المشروع واحداً من بين عدة مشاريع جديدة تطورها شركة «نخيل» في «نخلة جميرا»، بما في ذلك «نخيل مول»، وبرج «بالم تاور» وممشى «ذا بورد ووك» و«بالم ويست بيتش».

موقع

يستقطب مشروع ذا بوينت، الذي يقع على تاج جزيرة نخلة جميرا مقابل فندق أتلانتس، مجموعة واسعة من المحلات التجارية بما في ذلك المجوهرات، والأزياء، والنظارات وصالونات التجميل. إذ يتوفر في الوقت الراهن للإيجار 148 وحدة، تغطي أكثر من 500 ألف قدم مربع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.