تراجع أسعار النفط عالميا لليوم الثالث على التوالي

طاقة و نفط
7 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تراجع أسعار النفط عالميا لليوم الثالث على التوالي

726dae793e61c46f1eb77e0d32a94645 - مجلة مال واعمال

تراجعت أسعار النفط الخام عالميا مع افتتاح السوق الأمريكية اليوم الأربعاء ليواصل خسائره لليوم الثالث على التوالي، بعدما أظهرت بيانات أولية لمعهد البترول الأمريكي، ارتفاع مخزونات الخام التجارية في الولايات المتحدة لأعلى مستوى في حوالي شهرين.
ويترقب المتعاملون البيانات الرسمية للمخزونات ومستويات الإنتاج ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية.
وتراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 40ر53 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 73ر53 دولار، وسجل أعلى مستوى 83ر53 دولار، وأدنى مستوي 86ر52 دولار. وفقد الخام الأمريكي عند تسوية الأمس نسبة 1ر2%، في ثاني خسارة يومية على التوالي، بفعل المخاوف الاقتصادية العالمية.
وفي بيانات أولية أعلن معهد البترول الأمريكي أمس ارتفاع المخزونات التجارية في البلاد بحوالي 5ر2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي 1 شباط، في ثالث زيادة أسبوعية على التوالي، متجاوزا توقعات الخبرا.
وبحسب هذا البيانات ارتفع إجمالي المخزونات التجارية في الولايات المتحدة إلى 2ر447 مليون برميل، والذي يعد أعلى مستوى للمخزونات الأمريكية منذ الأسبوع المنتهي 28 كانون الأول الماضي، في علامة سلبية لمستويات الطلب في أكبر مستهلك للنفط بالعالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.