تخريج 22 كادراً من 7 جهات في «الامتثال لبيانات دبي»

تعليم
24 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تخريج 22 كادراً من 7 جهات في «الامتثال لبيانات دبي»
22

نظمت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية ومؤسسة بيانات دبي احتفالاً بمناسبة تخريج الدفعة الثالثة من دورة «الامتثال لبيانات دبي» التي ضمت 22 من الكوادر والقيادات الوطنية من سبع جهات حكومية في دبي.

حضر حفل التخريج في مقر الكلية الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي للكلية، ويونس آل ناصر، مساعد المدير العام لمكتب دبي الذكية والمدير التنفيذي لمؤسسة بيانات دبي. وضمت الجهات الحكومية التي يعمل فيها المنتسبون في الدورة شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات واقتصادية دبي ودائرة الموارد البشرية لحكومة دبي وهيئة الصحة بدبي ومركز دبي للإحصاء ودائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي.

وتناولت الدورة أهم المواضيع ذات الصلة بتصنيف البيانات ومتابعة نشرها وتبادلها بين الجهات المعنية.

وبهذه المناسبة، علّق الدكتور علي بن سباع المري، قائلاً: «تكمن قيمة البرنامج الحقيقية في كونها تمثل حالة فريدة لتعاون مثمر بين مؤسستين رائدتين في دبي لتأهيل القيادات الحكومية في دبي بأحدث المعارف وأدوات العمل في النطاق الحكومي، يأتي هذا الأمر تطبيقاً لرؤية الحكومة في المضي قدماً يداً بيد نحو مستقبل مشرق لدولة الإمارات، حيث ينعم الجميع بمستويات غير مسبوقة من السعادة».

وأضاف: «نجح هذا الجهد المشترك في إخراج هذه الدورة التي تتناول موضوعاً على قدر كبير من الأهمية هو البيانات والبيانات الضخمة وأهميتها في رسم وتنفيذ سياسات عامة تتفاعل مع حاجات الواقع، وتقوم على أسس مهنية وعلمية عالية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.