تخريج الفوج الأول من “دبلوما العلوم العقارية”

عقارات
6 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تخريج الفوج الأول من “دبلوما العلوم العقارية”
241b641b8b9ae7fd88fd1528eb5b4290

قال رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان المهندس زهير العمري إن قطاع العقارات والاسكان بحاجة للاختصاصات والبرامج التدريبية العقارية التي تساعد المستثمر والمواطن على الاختيار السليم والبناء على المعلومة العلمية.

واضاف خلال رعايته حفل تخريج الفوج الأول من حملة شهادة برنامج “دبلوما العلوم العقارية” الذي عقدته مؤسسة جرار لتدريب وتأهيل الكوادر البشرية بالتعاون مع الجمعية، أن البرنامج يخدم توجهات الجمعية لتطوير قطاع العقارات في المملكة، وتوفير المعلومات والدراسات العلمية الدقيقة التي تخدم القطاع والمتعاملين معه.

من جانبه أشار عضو مجلس ادارة الجمعية غالب الجعفري إلى ان هناك حاجة لبرامج تدريبية لإدارة الابنية التي تضم مجموعة من الوحدات السكنية لتنظيم العلاقة السكنية فيما بين السكان.

وقال مدير عام مؤسسة جرار، حسام جرار، ان الشهادة الصادرة عن المؤسسة معتمدة من “ماكنتوش ريالتي” البريطانية المتخصصة بالاستشارات والتدريب العقاري، لافتا إلى أن هناك حاجة لشهادة بكالوريوس في مجال العلوم العقارية، نظرا لحاجة السوق العقاري المحلي والعربي لهذا التخصص، وخاصة الشركات العقارية الكبرى التي تستعين بخبراء اجانب في هذا المجال لندرة وجود خبراء محليين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.