تحدي ياس سوبر ستريت 2019 يسدل ستاره في عطلة الأسبوع بحلبة مرسى ياس

منوعات
20 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تحدي ياس سوبر ستريت 2019 يسدل ستاره في عطلة الأسبوع بحلبة مرسى ياس

Yas Super Street Challenge 1 - مجلة مال واعمال

تشهد حلبة مرسى ياس الجولة الأخيرة والأكثر إثارة ومتعة ومنافسة من بطولة سباقات الدراج “تحدي ياس سوبر ستريت” حيث يجتمع نخبة من أفضل السائقين من المقيمين في الدولة والقادمين من مختلف أنحاء المنطقة للمنافسة على لقب ملك أو ملكة لسباقات الدراج.

شهدت البطولة في العام الماضي منافسات استطاعت المتسابقة أولينا بوبليك تحقيق لقب في الفئة المفتوحة بعد اختتام منافسات الجولة الأخيرة التي أقيمت على مسار الدراج في حلبة مرسى ياس.

واستمرت سباقات الدراج في نسخة العام في تقديم جرعة إضافة من الحماسة لعشاق سيارات الدراج المعدلة بعد المنافسة المحتدمة بين هشام إبراهيم ووليد محمد وأولينا بوبليك منذ الجولة الأولى، ويحتل هشام إبراهيم حاليًا المركز الأول لكن الجولة الختامية هي التي ستتكفل بالكشف عن بطل العام. أما في فئة سيارات الدفع الرباعي، يحتل عمر مطر حاليًا المركز الأول، ويليه كل من خالد خلف ومحمد جمعة وبفارق زمني بسيط، ليؤجل حسم اللقب لهذه الفئة إلى الجولة الأخيرة.

تتكون تحدي ياس سوبر ستريت من أربع مراحل، ستلعب كل منها دوراً حاسماً لتحديد بطل الموسم الذي سيتمكن من جمع أكبر عدد من النقاط ليحمل لقب “ملك سباقات الدراج” مثبتاً تفوقه على منافسيه من المتسابقين في هذا التحدي الحماسي. كما يضم السباق خمس فئات مختلفة وهي “ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي”، و”مؤشر 9.0″، و”مؤشر 10.5″، و”مؤشر 11.5″، و”الفئة المفتوحة”.

سيتم تقاسم الجوائز النقدية التي تزيد قيمتها عن 100000 درهم في الفئات الخمس بالجولة النهائية من السباق في نهاية هذا الأسبوع. وتنطلق المنافسات التأهيلية يوم الخميس 18 أبريل والسباقات النهائيات يوم الجمعة 19 أبريل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.