“تايجر العقارية” تنجز 60% من مشروع بدبي

عقارات
14 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“تايجر العقارية” تنجز 60% من مشروع بدبي

1024 1 6 - مجلة مال واعمال

كشفت مجموعة تايجر العقارية الذراع العقاري لمجموعة تايجر من إمارتي دبي والشارقة مقرا لمكاتبها عن إنجاز 60% من مشروع برج سمايا للشقق الفندقية.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن المشروع يقع في منطقة مجان في دبي، مشيرا إلى أنه سيجري تسليم وحدات المشروع للمستثمرين والمشترين في شهر فبراير 2019.

وقال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي للشركة: “جرى إطلاق المشروع في معرض سيتي سكيب مؤخراً، وقد شهدنا إقبالا ملحوظاً على وحدات المشروع من قبل الزوار والمستثمرين حيث تمكنا من بيع 25% من وحدات المشروع.

وقالت الشركة في مارس الماضي إطلاق برج سكني ذكي بإمارة دبي، يعتمد على تقنية حديثة في تقسيم المساحات داخل الوحدة السكنية الواحدة.

وتوقع أحمد العشري مدير قسم المبيعات في الشركة، على هامش معرض العقارات في الشارقة الذي عقد في مارس الماضي، أن يصل عدد الوحدات السكنية المسلمة من قبل الشركة في جميع إمارات الدولة إلى 30 ألف وحدة سكنية بحلول عام 2020.

وأشار إلى أن محفظة الشركة تضم 25 ألف وحدة سكنية حالياً.

ومجموعة تايجر تأسست عام 1976، في الإمارات، وهي إحدى شركات التطوير العقاري والبناء والتشييد، تقدم عدة خدمات تشمل: التطوير العقاري، وإدارة الأملاك والمرافق، بالإضافة إلى خدمات الوساطة العقارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.