تابعة لـ”دريك آند سكل” تفوز بعقد قطري بـ93.3 مليون دولار

النقلقطاع النقل
24 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تابعة لـ”دريك آند سكل” تفوز بعقد قطري بـ93.3 مليون دولار

5068221_1024

قالت شركة “دريك آند سكل إنترناشيونال، إن شركتها التابعة “دريك آند سكل للسكك الحديدية” فازت بعقد جديد في قطر قيمته 340 مليون ريال قطري؛ ما يعادل 93.3 مليون دولار أمريكي؛ وذلك بحسب بيان الشركة للبورصة.

وبموجب أحكام العقد، تتعهد “دريك آند سكل للسكك الحديدية” بمسؤولية القيام بكافة أعمال التوريد والتركيب والاختبار لجميع خدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية للمستودع، ومسارات السكك الحديدية للخطوط الحمراء والخضراء والمرافق ذات الصلة، وذلك ضمن جدول زمني محدد على أن يتم التوصيل في عام 2019، حسبما نقلت الشركة خلال البيان.

وبموجب العقد الجديد، فإن الشركة التابعة ستقوم أيضاً بالمشاركة في عملية التحقق من التصميم لمشروع مستودع “مترو الدوحة”، وفقاً لبيان الشركة.

وبينت “دريك آند إسكل” خلال بيانها أن العقد تم منحه من شركة “فوجيتا” التي تتولى أعمال بناء الخطوط الحمراء والخضراء ضمن المرحلة الأولى من مستودعات المترو الجديد بقطر، بحسب بيان الشركة.

وبحسب موقع الشركة الرسمي، فقد فازت “دريك آند سكل للسكك الحديدية” في فبراير 2014 بعقد بقيمة 35 مليون درهم إماراتي؛ لتنفيذ مشروع “النظام الآلي لنقل المسافرين” (APM) في “مطار دبي الدولي”، والذي يعد مشروع السكك الحديدية الأول لـ “دريك آند سكل للسكك الحديدية” في منطقة الشرق الأوسط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.