تأسيس «مجلس الأعمال البرتغالي» تحت مظلة «غرفة دبي»

أخبار الإمارات
24 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تأسيس «مجلس الأعمال البرتغالي» تحت مظلة «غرفة دبي»
355

أعلنت غرفة دبي عن تأسيس مجلس الأ%R9مال البرتغالي في دبي والإمارات الشمالية ليشكل خطوة إيجابية نحو توحيد صوت رجال الأعمال والشركات البرتغالية العاملة في الإمارة، وتطوير مجالات التعاون التجاري والاقتصادي بين مجتمعي الأعمال في دبي والبرتغال.
وبتشكيل المجلس يرتفع عدد مجالس الأعمال التي تنضوي تحت مظلة غرفة دبي إلى 48 مجلس عمل تمارس مهامها في دبي. ويأتي تأسيس مجلس الأعمال البرتغالي بمبادرة من أكثر من 25 عضواً يمثلون نخبة من كبرى الشركات والشخصيات البرتغالية ورواد الأعمال العاملين في دبي.
واعتبر عت58Aق جمعة نصيب، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي أن تشكيل مجلس الأعمال البرتغالي خطوة هامة على صعيد العلاقات الثنائية بين الجانبين، مشدداً على التزام غرفة دبي الواضح بتوفير كل الإمكانات والتسهيلات التي تساعد شركات القطاع الخاص على النمو والتطور، وتساهم في خلق بيئة محفزة للأعمال في دبي.

ولفت نصيب إلى أن مجموعات ومجالس الأعمال تلعب دوراً هاماً في دعم النهضة الاقتصادية في إمارة دبي، وهي المكوّن الرئيسي لمجتمع الأعمال.
وقال جايم لايتاو، سفير جمهورية البرتغال لدى الدولة: «لقد أدركت من خلال ال 30 عاماً من الخبرة الدبلوماسية وجود قوة وتأثير إيجابي من مجالس الأعمال على العلاقات بين الدول، وإنني على ثقة بأن البرتغال ستكون المستفيد من هذا المجلس في توطيد العلاقات الثنائية الاقتصادية مع دبي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.