تأسيس شركة جديدة بـ”مجموعة MGI” لتطوير السوق العقاري بمصر

عقارات
3 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تأسيس شركة جديدة بـ”مجموعة MGI” لتطوير السوق العقاري بمصر

medium_2017-05-02-25389c848c

أعلنت مجموعة MG Holding عن تأسيس شركة جديدة تحت اسم “MGI” ضمن شركات المجموعة.

وصرح محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة مجموعة “MG Holding”، بأن الشركة الجديدة ضمن شركات المجموعة؛ لتنمية مشروعات فى أكتوبر والشيخ زايد والساحل الشمالي؛ ليرتفع عدد الشركات التابعة إلى 8 شركات متخصصة فى الأنشطة العقارية وأعمال المقاولات المتنوعة.

وأضاف مطاوع أن المجموعة تعتمد بشكل أساسي في مشروعاتها على التمويل الذاتي وموارد البيع المحصلة من الوحدات والمشروعات التي نفذتها خلال الفترة الماضية؛ وذلك نظراً لما تقرره شروط البناء العقاري بضرورة أن يتم الإنتهاء من المشروع كاملاً قبل التسليم للعملاء؛ حتى يتسنى للمجموعة الحصول على قرض أو تمويل يساهم في بدء المشروعات.
وأشار إلى أن المجموعة تستعين بأهم الخبرات والكفاءات في تنفيذ مشروعاتها، بما يضمن الإلتزام الذي تتبعه المجموعة منذ بداية عملها، بتسليم الوحدات قبل المواعيد المتفق عليها في التعاقدات مع عملائها، وتوفير أفضل الخدمات سواء المرتبطة بالخدمات العامة للوحدات أو الصيانة المضمونة مدى الحياة.

وأوضح إن المجموعة ستدشن الشركة الجديدة في إطار خطتها التوسعية، وتستكمل فتح أسواق جديدة في أماكن مختلفة بهدف التطوير العقاري والتي تشمل المجالات السكنية والسياحية والتجارية وأخيراً الإدارية التي تبنتها، مؤكدا أهمية فتح أسواق جديدة، بما يساعد في تطوير المجال العقاري الذي تتبناه الشركة منذ بداية عملها، حتى يتم فتح سوق خصب في ام الدنيا لمثل هذا النوع من الاستثمار؛ مما ينعكس على الإقتصاد ككل.

وتضم مجموعة MG Holding عدة شركات متكاملة، ومن بينها “شركة مطاوع جروب شركة مساهمة متعددة الأغراض، والشركة الدولية للتنمية العقارية وإدارة المشروعات، والشركة الدولية للمقاولات والتوريدات، و شركة وزيو للإدارة والصيانة، وشركة لوجيك للتسويق العقاري”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.