تأسيس شركة استقدام بالسعودية بـ 100 مليون ريال

admin
الشركات العربية
admin19 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
تأسيس شركة استقدام بالسعودية بـ 100 مليون ريال

وزارة تجارة سعووود  - مجلة مال واعمالأعلنت وزارة التجارة والصناعة السعودية أن الوزير الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة أقر تأسيس شركة الاستقدام الدولية، شركة مساهمة مقفلة برأسمال يبلغ 100 مليون ريال، مقسم إلى 10 ملايين سهم، وتبلغ القيمة الاسمية للسهم 10 ريالات، واكتتب المؤسسون في جميع أسهم الشركة التي تتخذ أبها مقراً.

وأوضحت الوزارة بحسب بيان نشرتها صحيفة الحياة أن أغراض الشركة تتمثل في نشاط التوسط في استقدام العمالة، وتقديم الخدمات العمالية للغير، ويشمل العمالة المنزلية، والعمالة في القطاعين العام والخاص، على أن تكون مدة الشركة 99 سنة ميلادية، تبدأ من تاريخ القرار الوزاري الصادر بإعلان تأسيسها، مشيرة إلى أنه لا يجوز تداول أسهمها إلا بعد الحصول على موافقة هيئة السوق المالية.

وأشارت الوزارة إلى أن موافقتها على تأسيس الشركة في إطار سياسة الدولة الرامية لتعزيز النشاط الاقتصادي في مختلف القطاعات، ورفع القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني في مواجهة التحديات والمنافسات الإقليمية والدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.