“بيلديكس 2018”: اهتمام الزوار والمشاركين بمعدات الطاقة الشمسية

معارض ومؤتمرات
21 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“بيلديكس 2018”: اهتمام الزوار والمشاركين بمعدات الطاقة الشمسية
5d5f96307a9a7148c3da985fc5e55fa9

أظهر زوار المعرض السعودي الدولي العشرين للبناء والإنشاء والمعدات الثقيلة “بيلدكس 2018” اهتماما ملحوظا بمعدات الطاقة الشمسية، التي لاقت إقبالا من الجمهور، بحسب منظمي المعرض.

وقالت إدارة المعرض ن المعرض شهد مشاركة دولية، أوروبية وآسيوية وعربية، من بينها شركات أردنية متخصصة في مجال البناء والتشييد والصناعات الإنشائية والشركات الاستشارية العاملة في هذا المجال إلى جانب الطاقة والتصميم والديكور.

وأضافت، ان زوار المعرض ابدوا اهتماما بمنتجات الطاقة المتجددة في المنازل لاستخدامها، كطاقة نظيفة، بدلا من الطاقة الكهربائية التقليدية.

وتضمن بيلدكس 2018، الذي احتضنته معارض الظهران الدولية (الظهران اكسبو)، جناحا لمبادرة تحفيز تقنية البناء، ضمن مبادرات وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص (نماء) بإشراف من وزارة الإسكان السعودية، حيث تم عرض وسائل تخفيض تكلفة إنشاء الوحدات السكنية ومواءمتها مع القدرة الشرائية للمستفيدين، وتخفيض الوقت اللازم لبناء الوحدات السكنية لرفع القدرة السنوية من إنتاج المباني، إضافة إلى زيادة جودة الهيكل السكني وأعمال التشطيبات.

وعرضت الدول المشاركة في أجنحتها أحدث الوسائل التقنية التي يتم استخدامها في التعمير وفي المعدات الثقيلة، وتم توقيع نحو 30 مذكرة تفاهم بين الشركات العارضة والمؤسسات والشركات السعودية لتنفيذ مشروعات على أرض المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.