بيع أكثر من 55 ألف كراسة شروط بأضخم قرعة أراضٍ سكنية فى 19 مدينة جديدة

عقارات
5 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بيع أكثر من 55 ألف كراسة شروط بأضخم قرعة أراضٍ سكنية فى 19 مدينة جديدة
201705130942384238

أكدت مصادر بيع أكثر من 55 ألف كراسة شروط لحجز قطع الأراضى التى أعلنت عنها وزارة الإسكان، والمطروحة فى البنوك يوم الأحد الماضى.

كانت فروع بنك التعمير والإسكان قد شهدت إقبالاً كبيرًا على مستوى الجمهورية، لسحب كراسات شروط حجز أضخم قرعة لأراضى تطرحها وزارة الإسكان فى 19 مدينة جديدة، لحجز 24 ألفًا و24 قطعة أرض إسكان اجتماعى، ومتميز، وأكثر تميزًا، بنظام القرعة العلنية.

من جانبه؛ قال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فى تصريحاتٍ له؛ إن بيع كراسات الشروط بدأ بفروع بنك التعمير والإسكان الأحد الماضى، ووفقًا لتقرير صادر من البنك؛ بلغ إجمالى عدد الكراسات المباعة فى اليومين الماضيين فقط 24 ألفًا و446 كراسة، النسبة الأكبر منها للإسكان الاجتماعى.

وبلغ عدد كراسات أراضى الإسكان الاجتماعى المباعة خلال اليومين الماضيين 16 ألفًا و984 كراسة، بينما بلغ عدد كراسات أراضى الإسكان المتميز المباعة 5 آلاف و932 كراسة، وبيع 1530 كراسة للأراضى الأكثر تميزًا.

وأشار وزير الإسكان إلى تقديم استمارة البيانات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات والمحدد بها أسعار الأراضى لحجز قطعة الأرض بدءًا من غدًا الأحد الموافق 6 أغسطس، وحتى الثلاثاء الموافق 29 أغسطس، فى الفترة من الساعة 3 عصرًا وحتى الساعة 5 مساءً، بفروع بنك التعمير والإسكان، محذرًا من التعامل مع أى جهات أو أفراد خارج فروع البنك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.