بيانات: الطلب الأمريكي على البنزين ينخفض للشهر الثاني على التوالي في فبراير

دولي
29 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بيانات: الطلب الأمريكي على البنزين ينخفض للشهر الثاني على التوالي في فبراير
بيانات: الطلب الأمريكي على البنزين ينخفض للشهر الثاني على التوالي في فبراير

أظهرت بيانات نشرتها إدارة معلومات الطاقة يوم الجمعة أن الطلب على البنزين في الولايات المتحدة هبط 2.4 بالمئة في فبراير شباط على أساس سنوي في ثاني تراجع شهري على التوالي.

وبحسب تقرير الإمدادات البترولية الشهري لإدارة معلومات الطاقة، هبط الطلب على البنزين بمقدار 218 ألف برميل يوميا إلى 8.988 مليون برميل يوميا في فبراير شباط.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة أن الطلب على البنزين في يناير كانون الثاني انخفض 1.9 بالمئة على أساس سنوي.

وقالت شركات تكرير أمريكية إن أمورا تتعلق بالطقس قلصت الطلب في وقت سابق من هذا العام. وما زالت الشركات تتوقع ارتفاعا متواضعا في الطلب على البنزين مقارنة مع المستويات القياسية التي جرى تسجيلها العام الماضي حسبما قال مسؤولون تنفيذيون في اجتماعات عبر الهاتف لمناقشة النتائج المالية هذا الأسبوع.

وانخفض إجمالي الطلب الأمريكي على النفط 2.5 بالمئة في فبراير شباط أو ما يعادل 492 ألف برميل يوميا على أساس سنوي إلى 19.18 مليون برميل يوميا حسبما أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة.

وبحسب البيانات تضرر نمو الطلب الإجمالي على النفط أيضا من ضعف الطلب على نواتج التقطير في فبراير شباط والذي انخفض بنسبة 1.4 بالمئة أو ما يعادل 54 ألف برميل يوميا إلى 3.905 مليون برميل يوميا مقارنة مع العام السابق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.