بوكيمون جو تتوقف عن العمل على هواتف أيفون القديمة الشهر المقبل

تكنولوجيا
11 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بوكيمون جو تتوقف عن العمل على هواتف أيفون القديمة الشهر المقبل

201701170327132713

يعانى مستخدمو هواتف أيفون القديمة من عدة مشكلات هذه الفترة، إذ بدأ الأمر مع إبطاء أبل لأجهزتهم عن عمد من أجل تجنب المشكلات التى يمكن أن تسببها البطاريات التى يمر عليها سنوات طويلة، والآن أعلنت شركة Niantic المطورة للعبة “بوكيمون جو” الشهيرة عن إسقاط الدعم لأجهزة ايفون القديمة التى لا يمكن تحديثها إلى نظام تشغيل أبل ios 11، وهو ما يعنى أن هواتف ايفون التى صدرت فى أو قبل عام 2013 أى ايفون 5 و ايفون 5Cوما قبلها لن تشغل اللعبة بعد الآن.
بوكيمون جو على هواتف ايفون
ونجحت شركة “نيانتيك” بإدخال تحسينات متعددة على لعبة “بوكيمون جو” الشهيرة منذ إطلاقها أول مرة فى يوليو 2016، وحاولت تغيير قواعد اللعب أكثر من مرة لضمان تجربة أفضل للاعبين حول العالم، بالإضافة إلى توفير مزايا مثل dynamic weather، والمزايا الجديدة التى تريد الشركة ضمها فى المستقبل تتطلب مواصفات أعلى ولا يمكن لهواتف ايفون القديمة دعمها.

ولا توجد أى معلومات حتى الآن على إذا كانت شركة Niantic ستتخذ نفس الخطوة مع مستخدمى هواتف أندرويد مثل ايفون أم لا، ومن المقرر أن يتم إزالة الدعم عن طريق التحديث المتداول فى 28 فبراير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.