بورصة ناسداك تلجأ إلى ريميني ستريت للحصول على الدعم لبعض أنظمتها المؤسّسيّة الداخليّة

أسواق المال
25 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بورصة ناسداك تلجأ إلى ريميني ستريت للحصول على الدعم لبعض أنظمتها المؤسّسيّة الداخليّة
Nasdaq will use Rimini Street (Photo AETOSWire)_1516279408

أعلنت اليوم شركة “ريميني ستريت” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات “أوراكل” و”إس إيه بيه” البرمجية، أنّ بورصة “ناسداك” ستلجأ إلى “ريميني ستريت” للحصول على الدعم لنظام إدارة الموارد البشرية خاصّتها.

وكما هو الحال بالنسبة إلى كافة عملاء “ريميني ستريت”، تخصّص “ناسداك” مهندس دعم رئيسي كنقطة الاتصال الأساسيّة لكافة حالات الدعم. ويتمتّع مهندسو الدعم الرئيسيين من “ريميني ستريت” بمعدّل 15 عام من الخبرة في مجال التطبيقات المعنيّين بها، ويحصل كافة العملاء على التزامات مستوى الخدمة الرائدة في القطاع على مدار الساعة في كامل أيام الأسبوع وطوال العام.

وقال سيث إيه رافين، الرئيس التنفيذي لشركة “ريميني ستريت”، في هذا السياق: “يسرّنا أن نرحّب ب’ناسداك‘ في عائلة ’ريميني ستريت‘ السريعة النموّ من العملاء. إنّنا نحدث تغيّرات جذريّة في سوق دعم برمجيّات المؤسّسات منذ عام 2005. ونقوم منذ ما يزيد عن 12 عاماً بتطوير وتقديم دعم استثنائيّ للمؤسسات، يتوجّه إلى الثغرات والمشاكل الكبيرة التي يكتشفها عملاؤنا في طرازات البائعين القديمة، ما يسمح للمؤسسات مثل ’ناسداك‘ بالحصول على الدعم الذي يريدونه ويحتاجونه بقيمة أفضل بكثير. ويتيح انتقال العملاء إلى دعم ’ريميني ستريت‘ استثمار الوفورات الكبيرة في مبادرات استراتيجيّة أخرى تساعد على تنمية أعمالهم. واليوم، سبق أن انتقلت أكثر من 1،450 شركة من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك 85 شركة مدرجة على قائمة ’فورتشن 500‘ وقائمة ’فورتشن جلوبال 100‘، إلى ’ريميني ستريت‘ كشريكها الموثوق لدعم برمجيّات المؤسّسات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.