بورصة سان خوان التجاريّة متوافرة حاليّاً من خلال دلتيكس كريبتو كورتيكس

تحت المجهر
14 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بورصة سان خوان التجاريّة متوافرة حاليّاً من خلال دلتيكس كريبتو كورتيكس

Deltix logo 1568283364 - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة “دلتيكس” أنّ منصّتها الرقميّة لتداول الأصول “كريبتو كورتيكس” أصبحت حاليّاً متّصلة بالتجمعات الداكنة لبورصة سان خوان التجاريّة (“إس جاي إم إكس”). وكشفت “دلتيكس” أنّ هذا الاتّصال سيزوّد سماسرة/ تجار العملات المشفرة، ومكاتب العمليّات خارج البورصة، وصنّاع الأسواق، والموازنين بوظائف تجاريّة فريدة عالميّة المستوى مرتبطة بتقديم وإدارة طلباتهم في مجال التجمعات الداكنة لبورصة سان خوان التجاريّة.

هذا وتقدّم “دلتيكس” حلول تجاريّة كميّة للأبحاث والتحليلات والخوارزميات لحقوق الملكيّة والعقود الآجلة والخيارات وأسواق العملات الخارجيّة منذ أكثر من 12 عام. وتُعدّ منصّة “كريبتو كورتيكس” خاصتها التي انطلقت في عام 2018 واحدة من المنصّات الأكثر تطوّراً في العالم، فهي تسمح بابتكار وتدفّق الدفتر الموحد للطلبيّات التجاريّة، ومسار ذكيّ للطلبات، وتنفيذ الخوارزميات، وإدارة مرنة للمخاطر السابقة للتداول، ونظام بعد التداول لتحليل تكاليف الصفقات، وغيرها.

وأطلقت بورصة سان خوان التجاريّة تجمّعاتها الداكنة للعمليّات خارج البورصة على صعيد الأصول الرقميّة في أبريل 2019 من أجل توفير بنية تحتيّة آمنة وفعالة للمشاركين في السوق التأسيسيّة من أجل شراء وبيع أصول العملات المشفرة. وبالاقتران مع حلول الأعمال المصرفيّة والإيداعات والتسويات التي يقدّمها مصرف “سان خوان ميرسانتايل بانك آند تراست” التابع إلى بورصة سان خوان التجاريّة، تستطيع جهات التداول أن تستفيد من صفقات وإيداعات فعالة لعملات النقد الإلزامي والأصول الرقميّة.

وقال أيلايا جوريلك، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة “دلتيكس”، في هذا السياق: “يسرّنا أنّه أصبح حاليّاً بإمكان المتعاملين في ’كريبتو كورتيكس‘ أن يصلوا إلى التجمعات الداكنة لبورصة سان خوان التجاريّة. ومع تقديم حلّ العمليّات المصرفيّة والإيداعات من مصرف ’سان خوان ميرسانتايل بانك آند تراست‘، يمنح هذا الاتّصال عملاءنا في ’كريبتو كورتيكس‘ حلّ تداول قويّ لدورة الحياة الكاملة”.

وصرّح بو كولينز، المؤسّس والرئيس التنفيذي لبورصة سان خوان التجاريّة ومصرف “سان خوان ميرسانتايل بانك آند تراست”، قائلاً: “تُعدّ ’كريبتو كورتيكس‘ منصّة قويّة تمّ تصميمها لتلبية الحاجات المتنوّعة لمجموعة واسعة من المشاركين المتطوّرين في السوق. وإنّنا نتطلّع إلى تجربة عملاء محسّنة يتيحها الاتّصال بين بورصة سان خوان التجاريّة و’كريبتو كورتيكس‘”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.