بورش 911 GTS.. قوة أكبر لأداء أعلى

السيارات
15 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بورش 911 GTS.. قوة أكبر لأداء أعلى

223141-211806-بورش 911 GTS قوة أكبر لأداء أعلى1

قامت شركة بورش العريقة بتوسيع خط إنتاج سيارتها الرائعة 911 GTS منذ مارس 2017 الماضي لتكون سيارة رياضية ذات قوة أكبر وأداء ديناميكي أعلى وتوفر تجربة قيادة لا مثيل لها.

وزودت السيارة بمحرك توربيني مطور حديثاً بستة إسطوانات وسعة 3 ليتر ويتصل بناقل حركة يدوي من سبع سرعات أو اختيار ناقل بورش Doppelkupplung “PDK”، وتتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100 كيلومتر بالساعة خلال 3.6 ثانية فقط.

وتتميز السيارة موديل 2018 بشاسيه PASM رياضي يخفض جسم السيارة بمقدار عشرة ميليمترات، وعلى الرغم من الأداء العالي للسيارة ولكنها تستهلك فقط 8.3 ليتر لكل 100 كيلومتراً.

تظهر سيارة بورش 911 GTS بهيكل عريض يطغى اللون الأسود على تفاصيله بواجهة أمامية ذات تصميم رياضي مع أضواء أمامية كلاسيكية، ويوجد في الجزء الخلفي أضواء الضباب وشريط تقليم أسود اللون بين أضواء الذيل، كما تم تزويدها بإطارات عالية الأداء من قياس 20 بوصة مع جهاز قفل مركزي وشعارات GTS على الأبواب الجانبية.

وحصلت المقصورة الداخلية على أحدت التقنيات كتحليل بيانات القيادة على الهاتف الذكي، ومقاعد الكانتارا مع نمط خياطة جديد وشعارات GTS على مساند الرأس، ويمكن تعديل المقاعد كهربائياً بأربعة طرق مختلفة وتوفير دعم جانبي أكبر لزيادة راحة الركاب. وتشمل المزايا الأخرى شرائط الألمنيوم المصقولة على مجموعة من الأدوات الداخلية وعجلة القيادة الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.