“بنك بوبيان” يعقد شراكة استراتيجية مع “المزايا القابضة” لتوفير فرص عقارية مميزة لعملائه وغيرهم

أخبار الإمارات
17 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“بنك بوبيان” يعقد شراكة استراتيجية مع “المزايا القابضة” لتوفير فرص عقارية مميزة لعملائه وغيرهم

التويجري : بوبيان يقدم تمويلا لحد 70 الف دينار دون الحاجة الى تحويل الراتب
الصقعبي : الاتفاقية تهدف لتقديم وحدات سكنية مضمونة من المطور مباشرة بأسعار في متناول اليد وتسهيلات مالية ولوجستية

Boubyan & Mazaya PR 2017

في احتفال اقيم في مقر بنك بوبيان يوم الاحد الموافق 16 إبريل 2017 ، تم التوقيع على شراكة استراتيجية مع شركة المزايا القابضة تهدف إلى توفير افضل الفرص الاستثمارية في المجال العقاري لكافة العملاء بمزايا تمويلية عديدة تسهل لهم امتلاك عقارات مضمونة من قبل المطور مباشرة في كل من سلطنة عُمان ودبي وتركيا .
وتم توقيع الاتفاقية بحضور الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل الماجد ونائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله التويجري، فيما حضره من قبل شركة المزايا القابضة كل من رئيس مجلس الإدارة رشيد النفيسي والرئيس التنفيذي للمجموعة إبراهيم الصقعبي، إلى جانب أعضاء الإدارة التنفيذية لكلا الجهتين.
وتعتبر هذه الاتفاقية بمثابة أول تحالف من نوعه بين شركة تطوير عقاري وبنك كويتي إسلامي تصب في صالح المستهلك، وتهدف إلى توفير شقق سكنية بأسعار في متناول اليد وبتسهيلات بنكية ميسرة، وإجراءات لوجستية سريعة .
من جهته قال نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله التويجري ان التمويل الذي يقدمه بوبيان هو من نوعية التمويل الانشائي لحد 70 الف دينار كويتي وتأمين مجاني للمديونية دون الحاجة الى تحويل الراتب وهو ما يعنى ان التمويل متاح لعملاء بوبيان وغيرهم .
واضاف ان هذه النوعية من التمويل تخضع لكافة المعايير والشروط التى يجب ان تتوافر للراغبين في الحصول على التمويل ومن بينها وجود حد ادنى للراتب بفترات من 12 شهرا وتصل إلى 15 عاماً كحد أقصى.
واوضح التويجري ان هذه الشراكة من شانها ان تمنح عملاء بنك بوبيان وغيرهم فرصا للاستثمار العقاري باعتباره حاليا من افضل انواع الاستثمار الى جانب منحهم فرص تملك عقارات واستثمارها خارج البلاد.
واضاف ” ان شركة مزايا تعتبر من الشركات العقارية التى اثبتت نفسها في السنوات الاخيرة في الكويت من خلال الخيارات العديدة التى تقدمها للراغبين في الاستثمار العقاري لاسيما في الدول التى تشهد اقبالا كبيرا من الكويتيين كدول الخليج وتركيا ” .
من جانبه قال الرئيس التنفيذي بشركة المزايا القابضة المهندس إبراهيم الصقعبي ان لدى الشركة تاريخ حافل بتنفيذ المشاريع العملاقة في أسواق عقارية متعددة وبعلامة تجارية مميزة وبجودة عالية، حيث نفذت المزايا ما يزيد عن 10 آلاف وحدة سكنية في القطاع السكني، الامر الذي اكسبها شهرة واسعة في تنفيذ المشاريع الاسكانية وتسليم الشقق للعملاء بكفاءة عالية.
وأضاف أن واقع السوق الحالي يتطلب توفير أدوات تمويلية لكل من المطور والمستهلك النهائي في آن واحد، وأن خطوة تمكين شريحة كبيرة من الراغبين في شراء شقق سكنية خارج الكويت بتسهيلات تمويلية جاءت بعد دراسات عديدة قمنا بها لتحديد قوة العرض والطلب من جهة والعقبات التي تقف أمام العملاء الراغبين بالشراء من الجهة الاخرى.
واضاف خلصت الدراسة إلى تحديد أهم العوامل التي تمكن من تلبية إحتياجات المستهلكين والتي تلخصت في حاجة العميل إلى منتج عقاري موثوق، خاصة بالنسبة للعقارات خارج الكويت و قدرة العميل على الحصول على تمويل إسلامي بتسهيلات ميسرة وفترات سداد طويلة بالاضافة الى سرعة إنجاز التسهيلات البنكية دون الحاجة إلى رهن العقار.
وأشار الصقعبي إلى ان عملاء بوبيان وغيرهم سيكون بامكانهم اقتناء عقارات مميزة في دبي وسلطنة عمان وتركيا حيث تم اختيار هذه الفرص بعناية وبناء على دراسات جدوى مميزة، مبيناً أن الشراكة واحد من اهم البنوك المحلية تمنحنا فرصا افضل للتسويق خاصة وانها تمنح العملاء فرصة للاستثمار بمزايا تمويلية تسهل عملية اقتنائهم للعقارات بمختلف اشكالها، حيث يعتبر بنك بوبيان من البنوك الرائدة في دولة الكويت، والذي يعمل بتنقية عالية وسط فريق عمل كفؤ وإدارة تنفيذية متينة تبعث الثقة والطمأنينة في التعامل على المستويين الشركة والعميل.
واختتم الصقعبي يقول أن المنتجات المطروحة ضمن هذه الإتفاقية تتضمن شققاً سكنية بمساحات متعددة في كل من دبي واسطنبول وعُمان، بأسعار تبدأ من 29 ألف دينار كويتي، مبيناً أن لدى العميل حرية الاختيار بين شقق جاهزة للتسليم الفوري وأخرى تحت الانجاز يتطلب تسليمها بين العام والعامين، مما يعطي فرصة لكافة الشرائح للاستثمار وفقاً للحاجة الانية أو الرغبة المستقبلية والقدرة المالية لإقتناء وتملك الشقق السكنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.