بنك القاهرة عمان يفتح افاق المستقبل امام خريجي الاردنية وفيلادلفيا

admin1 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بنك القاهرة عمان يفتح افاق المستقبل امام خريجي الاردنية وفيلادلفيا

استقطبت سياسة بنك القاهرة عمان الوظيفية وبرامجه التدريبية خريجي وطلبة جامعتي الاردنية وفيلادلفيا في فعالتين منفصلتين نظمتهما الجامعتين مؤخرا.
ففي الجامعة الاردنية، شارك البنك كراع فضي في معرض فرص العمل السنوي الذي نظمته الجامعة مؤخرا تحت عنوان “وظيفتي مع جامعتي الأردنية”.
وحقق بنك القاهرة عمان اهدافه من هذه المشاركة في التقريب بين سوق العمل و القطاع التعليمي و استقطاب الفئة المميزة من خريجي الاردنية بصفتها واحدة من أهم الجامعات الحكومية في المملكة .
وفي يوم المسار الوظيفي الذي نظمته جامعة فيلادلفيا وافتتحت فعالياته رئيسة مجلس امناء الجامعة معالي السيدة ليلى شرف . استقبل بنك القاهرة عمان طلبات المتقدمين لفتح افاق عملية لخريجي الجامعات كما وتعرف طلبة الجامعة وخريجيها على طبيعة عمل البنك بشكل خاص و على العمل المصرفي بشكل عام و على دور البنك في تطوير مهارات الطلبة من خلال توفير الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة ومدى توافقها مع تخصصاتهم الاكاديمية.
وحظي بنك القاهرة عمان بتكريم الجهة المنظمة لهذا اليوم لمشاركته المميزة واثرها في تخطيط طلاب و خريجي الجامعة لمستقبلهم المهني .
وشارك في تلك الفعاليات مؤسسات من القطاع المالي والمصرفي والصحة والبيئة والسياحة والفنادق وتقنية المعلومات والاستشارات والخدمات الجامعية والمحاسبة والاتصالات، والهندسة والتجارة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.