بنك القاهرة عمان يحدث فرع شارع الهاشمي في إربد

admin
اخبار بنك القاهره عمان
admin4 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
بنك القاهرة عمان يحدث فرع شارع الهاشمي في إربد

f62dc6231fd4dad908560697942eb861 - مجلة مال واعمال

مال واعمال..

أعلن بنك القاهرة عمان مؤخراً عن قيامه بتحديث فرعه في مدينة إربد والكائن في شارع الهاشمي؛ أحد أبرز الشوارع الرئيسية في المدينة.

ويعتبر الفرع المحدّث الأقدم بين فروع البنك في المدينة والأول بينهم في الأردن في منحه قروضاً شخصية للمواطنين. وبموقعه الحيوي في شارع الهاشمي الذي يمتد على مساحة 3 كم، شهد الفرع منذ افتتاحه إقبالاً كبيراً على خدماته المصرفية المتنوعة بما في ذلك خدمة الحوالات المالية السريعة ويستيرن يونيون التي تقدَّم طيلة أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.

وبالإضافة إلى الأفراد، يخدم فرع الهاشمي شريحة واسعة من عملاء البنك بما في ذلك المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية ووزارات الدولة، بالإضافة إلى الجامعات وشركات القطاع الخاص.

وكان بنك القاهرة عمان قد افتتح مؤخراً فرعاً جديداً له في إربد في مجمع السفريات/ مبنى كلية توليدو، الذي يتميز بموقعه الحيوي وقربه من بعض المؤسسات الحكومية  مثل مركز أمن إقليم الشمال وتريبة لواء بني عبيد. ويصل بذلك عدد فروع البنك إلى (97) فرع موزعين في مختلف مناطق المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.