«بنك الرياض» يدعم «لجنة أصدقاء المرضى» في «المدينة» بأجهزة طبية

أخبار البنوك
12 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«بنك الرياض» يدعم «لجنة أصدقاء المرضى» في «المدينة» بأجهزة طبية
25199cea980c466c865a010d4d1ff8ab

أبرم بنك الرياض أخيراً مع لجنة أصدقاء المرضى بالمدينة المنورة اتفاق تعاون لتوفير الأجهزة الطبية للمرضى ذوي الدخل المحدود بعد الانتهاء من علاجهم في المستشفى، وذلك ضمن برامج خدمة المجتمع وانطلاقاً من مبدأ التراحم والتكافل الاجتماعي.
وكان البنك قد جدد أخيراً اتفاق الرعاية مع لجان أصدقاء المرضى في كل من الرياض وطريف وأبها، في خطوة تهدف إلى تفعيل برنامج الرعاية الصحية المنزلية الذي يخفف من أعباء الإقامة في المستشفيات وتأثيرها السلبي على الجانب النفسي للمريض وذويه.
وأعرب المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي، عن بالغ تقديره لبنك الرياض الشريك المثالي لمنظمات المجتمع المدني والجمعيات التي تعنى بالرعاية الصحية وتنمية المجتمع وتمكين أفراده بتوفير سبل الحياة الكريمة والرعاية والعناية اللازمة.
من ناحيته، قال نائب الرئيس التنفيذي المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض محمد الربيعة، إن البنك راهن منذ البداية على نجاح البرنامج في تحقيق أهدافه والوصول إلى أوسع شريحة ممكنة من المرضى المحتاجين، لذا كان حرص البنك على استمرارية البرنامج وتعميم الفائدة على مختلف مناطق ومحافظات المملكة. وأضاف أن توقيع الاتفاق مع لجنة أصدقاء المرضى بالمدينة المنورة، سيكون له أثر إيجابي وسيرفع من معنويات المرضى من ذوي الدخل المحدود وذويهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.