بنك الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزة “تريل بليزر الآسيوية”

أخبار البنوك
1 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بنك الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزة “تريل بليزر الآسيوية”

medium 364171224200843410  - مجلة مال واعمال

فاز بنك الإمارات دبي الوطني بجائزة “تريل بليزر الآسيوية” لعام 2019 كأفضل بنك للخدمات المصرفية للمؤسسات والأفراد في دولة الإمارات وذلك خلال حفل توزيع الجوائز العالمية للخدمات المصرفية للأفراد “تريل بليزر الآسيوية” التي استضافتها سنغافورة.

وحظي البنك أيضا بالثناء ضمن فئة أفضل ابتكار للتقييم الائتماني عن إجراءاته الرقمية للتقدم بطلبات الحصول على القروض الشخصية وإجراءات الموافقات السريعة وتميزه في فئة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بفضل منصته المتطورة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وحصل سوفو ساركار رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة “تريل بليزر الآسيوية” للعام عن فئة الأفراد تقديرا لإدارته الفعالة ورؤيته المتميزة في دفع عجلة الإنجازات الإقليمية والعالمية التي أحرزها قسم الخدمات المصرفية للأفراد على صعيد الخدمات المصرفية للأفراد والابتكار الرقمي.

وانطلاقا من مكانته المتميزة كرائد في الابتكار في الخدمات المصرفية للأفراد يواصل بنك الإمارات دبي الوطني إطلاق العديد من المبادرات التي تهدف إلى توفير تجربة مصرفية مجزية تتمحور حول تلبية احتياجات العملاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.