بنك الإمارات دبي الوطني مصر يُعيّن فؤاد محمد رئيسا تنفيذيا للعمليات

أخبار البنوك
8 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنك الإمارات دبي الوطني مصر يُعيّن فؤاد محمد رئيسا تنفيذيا للعمليات

153426

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر، المملوك بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، تعيين فؤاد محمد كرئيس تنفيذي للعمليات، لينضم بذلك لفريق الإدارة التنفيذية للبنك تحت القيادة المباشرة لخليان فان ديرتول الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني.
وصرح فان دير تول ، الرئيس التنفيذي، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر، تعليقا على تعيينه “يستهدف بنكا لإمارات دبي الوطني استمرار سياسته التوسعية بالسوق المصري، وفي إطار سعيه لتحقيق هذا يقدم البنك خدمات مصرفية رقمية مميزة للعملاء بالداخل والخارج والتي تشمل التحويلات المصرفية واسعة النطاق، مما يتطلب المزيد من الجهود للحفاظ على استمرار تفوق الإدارة التشغيلية”.
وأضاف فان دير تول “أثق في أن تعيين فؤاد محمد بخبرته المهنية الرائدة ومعرفته العميقة بتكنولوجيا المعلومات، سيدعم تميزنا ويدفع مسار نمو عمل البنك للأمام.”
و تعقيباً علي قرار تعيينه, قال فؤاد محمد”نجح بنك الإمارات دبي الوطني-مصر في تحقيق نمو متواصل بشكل سنوي، وذلك بعد أن اشترى بنك بي إن بي باريبا في عام 2013، فضلًا على أن السوق يتيح له الكثير من الفرص، ومن ثم أعتبر انضمامي لفريق البنك شرفا لي بهدف تحقيق مزيد من النمو”.
وأضاف فؤاد محمد “لدي حماسة كبيرة لمشاركة البنك في استمرار تقديم خدمات ممتازة من أجل دعم خدمات التحويلات الرقمية على النطاق الواسع وكذلك خدمة العملاء وأولويات النمو”.
ويعد بنك الإمارات دبي الوطني مصر مملوكا بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وواحدة من المجموعات المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط حيث يعمل لدي البنك أكثر من2,100موظف خلال شبكة من الفروع يصل عددها إلي 65 فرع منتشرة في أكثر الأماكن الحيوية في كل أنحاء الجمهورية.

يشغل فؤاد محمد منصب الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك الإمارات دبي الوطني-مصر وعضو بمجلس إدارة البنك، وهو المنضب الذى يتضمن العديد من المسؤوليات منها الإشراف على العمليات التجارية الأساسية بالإضافة إلى أقسام الإدارة والمشتريات والتنظيم وإعادة الهيكلة وتكنولوجيا المعلومات.
ويمتلك فؤاد محمد ـ الإماراتي الجنسية ـخبرة مصرفية كبيرة تزيد عن عشرين عامًا في العمليات وتكنولوجيا المعلومات، والتي اكتسبها من تقلد العديد من المناصب المصرفية القيادية ساهم خلالها في إعداد فرق عمل متميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.