بنك الإمارات دبى الوطنى يطلق شهادات إدخار دولارية وأخرى بالعملة المحلية

أخبار البنوك
25 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنك الإمارات دبى الوطنى يطلق شهادات إدخار دولارية وأخرى بالعملة المحلية
????????????????????????????????????

فى إطار حرصه على إطلاق خدمات ومنتجات مصرفية متميزة تلبى احتياجات العملاء، أطلق بنك الإمارات دبى الوطنى مصر شهادات إدخار دولارية بأعلى عائد فى السوق المصرى يصل إلى 5.25% لعملائه ، بجانب الشهادات الإدخارية بالعملة المحلية (الجنيه المصرى) بأعلى عائد فى البنوك الخاصة يتراوح بين 11.5% و 15%.

الشهادات الدولارية التى أطلقها البنك متاحة للأفراد والشركات، وتتضمن شهادات لمدة 3 سنوات بعائد 4.25%، ولمدة 5 سنوات بعائد 5.25%. وتتيح الشهادات الدولارية الجديدة لعملاء بنك الإمارات دبى الوطنى ـ مصر الحصول على تسهيلات إئتمانية تصل إلى 95% من قيمة الشهادة، ويبلغ الحد الأدنى لقيمة الشهادة 5000 دولار، ويتم احتساب العائد على الشهادات و صرفها على آجال مختلفة و ذلك حتى تناسب الإحتياجات النقدية لجميع العملاء.

صرح أيمن جمجوم رئيس الخدمات المصرفية المميزة ببنك الإمارات دبي الوطني بأن “الشهادات الدولارية و كذلك الشهادات بالعملة المحلية تأتى فى إطار استراتيجية البنك لتأكيد ريادته فى السوق المصرى والتجاوب مع متطلبات العملاء على اختلاف شرائحهم، فالشهادات الجديدة تقدم تسهيلات متميزة للعملاء بجانب عائدها المرتفع، كما تساعد الشهادات الدولارية على دعم سياسة البنك المركزى المصرى بزيادة حصيلة البنوك من العملة الأجنبية”.

تأتى الشهادات الدولارية فى إطار باقة الخدمات المصرفية المميزة التي أطلقها البنك فى ديسمبر الماضى ولاقت استحساناً كبيراً وإقبالاً متزايداً من العملاء ليرتفع عدد عملاء قطاع الخدمات المميزة بشكل ملحوظ خلال الربع الأول من العام – وتقدم الباقة للعملاء خدمات عديدة بأسعار تنافسية، منها الحصول على القروض والكروت الإئتمانية، بالإضافة إلى إستضافتهم فى قاعات مخصصة لكبار العملاء في الفروع وغيرها من الخدمات المصرفية المميزة الأخرى.

وينظم البنك عددا من الفعاليات لتعريف كبار عملاء البنك بالمزايا والتسهيلات والخدمات التي تقدمها باقة الخدمات المصرفية المميزة و التى تهتم بتوفيرمستوى عالى من الجودة و السرعة بالنسبة لجميع الخدمات و المنتجات المصرفية لكسب ثقة العملاء بشرائحهم و قطاعاتهم المختلفة و رفع مستوى رضائهم عن الخدمات و المنتجات المصرفية المقدمة لهم. كما تهدف هذه الفعاليات لجذب عملاء جدد للاستفادة من هذه الباقة التي تلبي احتياجات كل عميل وفقا لمتطلباته وأولوياته عبر مجموعة من فرق العمل المتخصصة و كذلك من خلال خدمات مصرفية عبر الإنترنت و خدمات الموبيل البنكية و الذى يعتبر من اعلى التقنيات المستخدمة فى القطاع المصرفى بالسوق المصرى حاليا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.