بنك الإسكان يواصل تعاونه مع بنك الدم بحملات جديدة

admin18 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنك الإسكان يواصل تعاونه مع بنك الدم بحملات جديدة
23

نظم  بنك الإسكان حملة للتبرع بالدم بمشاركة واسعة من موظفيه على اختلاف مستوياتهم الوظيفية،بالتعاون مع مديرية المركز الوطني لبنك الدم وبإشراف كادر متخصص.
فقد اعتاد موظفو بنك الإسكان على المساهمة في أنشطة خدمات المجتمع المحلي ومنها تنظيم حملات التبرع بالدم، وذلك رغبة من البنك إدارة وموظفين بتحمل مسؤولياتهم تجاه المجتمع المحلي، وبما يساهم ببناء جسور من الثقة مع المجتمع.
ولاقت الحملة إقبالا من موظفي البنك على التبرع بدمائهم، حيث أشاد مسؤولي بنك الدم بحسن التنظيم وأنه ليس هناك عطاء يماثل التبرع بالدم لمن يحتاجه من المرضى،والإدراك بأهمية البعد الاجتماعي والإنساني لمثل هذه الأنشطة التي تمثل واجبا وطنيا وإنسانيا اتجاه مجتمعنا وأسرتنا الأردنية الحبيبة لما لهذا العمل من جانب خيري وفائدة صحية للموظفين والمجتمع.
وتأتي هذه الحملة في إطار تعزيز دور البنك وموظفيه تجاه المجتمع المحلي وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية للبنك في إطار شراكته وتعاونه مع المؤسسات الوطنية المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.