بنك الإسكان يفتتح فرعه الجديد في تاج مول

admin21 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
بنك الإسكان يفتتح فرعه الجديد في تاج مول

بنك الاسكان  - مجلة مال واعمالمال و أعمال

افتتح مدير عام بنك الإسكان فرع تاج مول، وذلك ضمن استراتيجية التفرع الداخلي التي يعتمدها بنك الإسكان للوصول إلى العملاء في مختلف مواقعهم، وسعياً من البنك لتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائه القائمين والمحتملين، واستكشاف فرص النمو والتوسّع من خلال افتتاح فروع جديدة في المناطق الحيوية والأسواق التجارية.
وتحرص إدارة البنك على تزويد الفروع الجديدة بأحدث الديكورات والتجهيزات المكتبية والأنظمة التقنية ، بما يعكس سياسات واجراءات البنك في سهولة تقديم الخدمات وراحة العملاء ، بالإضافة إلى تميزها بتصاميم عصرية ولمسة جمالية. وتأمل إدارة البنك أن يكون في ذلك ما يعزّز تواجد البنك “محلياً” ويعمق دوره في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في بلدنا العزيز، لتكون شبكة الفروع المنتشرة في أرجاء المملكة نقطة جذب اضافية في استقطاب المزيد من العملاء المستهدفين، لا سيما فرع تاج مول الذي سيستقبل عملاءه طيلة أيام الأسبوع.
وما يجدر ذكره في هذا المجال أن هذه الخطوة تأتي انسجاما مع استراتيجية البنك، التي تستهدف الوصول إلى العملاء أينما وجدوا وتقديم مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية لهم بكفاءة عالية، وبما يلبي احتياجاتهم ويتجاوز توقعاتهم، علاوةً على تعزيز دور البنك في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية  في السوق المحلي الأردني، حيث يمتلك البنك أكبرعدد من الفروع داخل المملكة وتبلغ (115) فرعاً بالإضافة إلى أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي (ATM)  وتبلغ (198) جهازا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.