بنك الأردن دبي الإسلامي الأسرع نمواً بالمملكة عام 2011

admin
2012-06-18T15:07:55+02:00
بنوك
admin18 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
بنك الأردن دبي الإسلامي الأسرع نمواً بالمملكة عام 2011

بنك الاردن دبي  - مجلة مال واعمالحصل بنك الأردن دبي الإسلامي على جائزة أسرع بنك نمواً في الأردن لعام 2011، ورابع أسرع بنك نمواً بمنطقة الشرق الأوسط في الاحتفال الذي أقيم بمدينة دبي بالامارات العربية المتحدة اخيرا بتنظيم من مؤسسة «سي .بي.اي فيننشل» التي تصدر عددا من المجلات المتخصصة بالبنوك والامور المالية .
وقال  رئيس مجلس إدارة البنك إسماعيل طهبوب في بيان صحفي امس ان البنك  حصل على ذلك التكريم بفضل ثقة عملائه بجودة الخدمة التي يقدمها علاوة على سمعته الطيبة، والتزامه بتقديم الخدمة ضمن أعلى معايير الجودة.
وأضاف ان البنك يسعى منذ انطلاقته عام 2010، إلى تنفيذ منهجيته في التوسع اذ بلغ عدد  فروعه  12 فرعاً منتشرة في أنحاء المملكة، تقدّم منظومة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أسس عصرية. وذكر طهبوب ان البنك حقق نمواً في إجمالي الموجودات خلال عام 2011بنسبة 31بالمئة مقارنة بعام 2010، ونمواً في حقوق المساهمين بنسبة 5,1بالمئة، كما استطاع قطاع الأفراد تحقيق نمو في الودائع بنسبة 54 بالمئة خلال عام 2011، ونمت محفظة تمويلات الأفراد لتصل إلى 46 مليون دينار. واعرب الرئيس التنفيذي للبنك سامي الأفغاني عن سعادته وفخره بحصول البنك على تلك الجائزة قائلاً:
«لم نكن لنحقّق هذا الإنجاز لولا دعم متعاملينا وثقتهم بالبنك، إلى جانب التفاني والالتزام والمحافظة على تطبيق المعايير من قبل طاقم موظفينا .
وأضاف ان تلك العوامل مجتمعة شكّلت في المرحلة السابقة دافعاً كبيراً لتحقيق النجاح، وستشكّل في المرحلة اللاحقة هدفاً كبيراً يدفعنا لحصد المزيد من الإنجازات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.