بنك أبوظبي التجاري يفوز بجائزتين من جوائز آسيان بانك

أخبار البنوك
26 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنك أبوظبي التجاري يفوز بجائزتين من جوائز آسيان بانك
تنزيل

حصل ” بنك أبوظبي التجاري ” على جائزة ” أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات ” وجائزة “أفضل مبادرة في مجال الحملات الإعلانية للعام 2016” في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا عن الحملة الإعلانية “طموحك يتحقق أمام عينيك” ضمن جوائز آسيان بانكر.

و تسلم البنك الجائزتين خلال حفل توزيع جوائز آسيان بانكر الدولية للامتياز في مجال الخدمات المالية للأفراد لعام 2016 الذي أقيم في هونغ كونغ على هامش الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر الخدمات المالية للأفراد والذي يعد أشهر الفاعليات المصرفية الإقليمية لتكريم الامتياز في مجال الخدمات المصرفية للأفراد.

وحصل بنك أبوظبي التجاري على جائزة “أفضل مبادرة في مجال الحملات الإعلانية خلال العام” عن حملة “طموحك يتحقق أمام عينيك” التي تتمحور حول توحيد أهداف ورؤى أفراد المجتمع بالرغم من اختلاف ثقافاتهم من خلال طموح الأفراد وقدرة البنك على مساعدتهم على تحقيق طموحاتهم مهما اختلفت وتنوعت.

أما جائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة” فقد جاءت تقديرا للمكانة المرموقة التي يتمتع بها البنك في مجال المنتجات المالية والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه من الأفراد.

وبهذه المناسبة قال أروب مخوباداي رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: “نشعر بفخر كبير لحصولنا على جائزة -أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة- للعام السابع من واحدة من أهم وأبرز الجهات المعترف بها دوليا في مجال تقييم البنوك في مختف مجالات الأعمال وتحديد الأكثر نجاحا منها على صعيد الصناعة المصرفية.. وجاءت جوائز هذا العام تأكيدا على أن بنك أبوظبي التجاري نجح في إرساء قواعد ومعايير جديدة للمعاملات والخدمات المصرفية في المنطقة.. ونحن نعتز بهذه الجوائز التي جاءت تقديرا لمبادرات البنك التي أثمرت جميعها وعادت بالفائدة على عملائنا .”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.