بلدية دبي تنظم فعالية طلابية تحت شعار «نحو مدارس سعيدة»

تعليم
2 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بلدية دبي تنظم فعالية طلابية تحت شعار «نحو مدارس سعيدة»

2300509615

أطلقت إدارة سلامة الغذاء في بلدية دبي، أخيراً، فعالية لطلبة المدارس بعنوان «نحو مدارس سعيدة»، في مدينة الطفل، حيث شهدت الفعالية عقد ورش عمل وفعاليات مختلفة لطلبة المدارس والمعلمين وأولياء الأمور، لرفع مستوى الوعي بسلامة الغذاء والتغذية الصحية.

وتأتي الفعالية ضمن برامج سباق بناة المدينة، الذي يسعى الفريق السماوي (المعني بالحد من السمنة في دبي)، من خلاله، الى نشر الوعي بأفضل الممارسات، لتبني حياة صحية سليمة.

وشارك في البرنامج والفعاليات أكثر من 300 طالب وطالبة من المدارس الحكومية والخاصة في دبي، فضلاً عن أعضاء إدارة 25 مدرسة.

وافتتح الفعالية المدير التنفيذي لإدارة سلامة الغذاء في البلدية، خالد محمد شريف، بحضور القنصل الزراعي بقنصلية الولايات المتحدة الأميركية في دبي، وعدد من المسؤولين في البلدية وهيئة الصحة ومجلس دبي الرياضي ومنطقة دبي التعليمية وهيئة المعرفة.

وصرّح المدير التنفيذي لإدارة سلامة الغذاء أن هذه الفعاليات هي بداية لسلسلة من الأنشطة التي ستقدمها البلدية بالتنسيق والتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، بهدف تحقيق الرؤى المشتركة التي تستهدف بناء مجتمع صحي وسليم ومعافى. من جانبها، أفادت رئيس قسم التراخيص والتغذية التطبيقية بالإنابة نورة الشامسي، بأن البلدية تولي أمر التغذية السليمة كل اهتمامها من خلال إنشاء وحدة متخصصة في التغذية التطبيقية، ضمن إعادة هيكلة إدارة سلامة الغذاء في البلدية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.