بلدية دبي تكرم مركز بورشه بدبي على جهوده في الاستدامة

السيارات
20 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بلدية دبي تكرم مركز بورشه بدبي على جهوده في الاستدامة
1029

تتويج النابوده للسيارات على مواصلة مساعيها الرامية لحماية البيئة

في خطوة من شأنها التشجيع بالاهتمام بالبيئة والحفاظ عليها، قامت بلدية دبي بتكريم مركز بورشه بدبي، النابوده للسيارات، على مساهماته المتواصلة في تعزيز الاستدامة في قطاع السيارات.

ويحظى الوكيل الحصري لعلامة بورشه في دبي والإمارات الشمالية بعلاقة قديمة قوية مع دائرة حكومة دبي، حيث قاما سوية بدعم العديد من المبادرات في السنوات الأخيرة والهادفة لخفض انبعاثات الكربون الصادرة عن دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونيابة عن فريق عمل النابوده للسيارات، تسلم المدير العام لمركز بورشه دبي، فيجاي راو، الجائزة التي آلت لهم نظرا لمساهمتهم الكبيرة والفعالة في الدورة السابقة من فعالية ’يوم بلا مركبات‘ التي أقيمت بدايات العام الجاري، وذلك خلال حفل تكريم خاص عقد في فندق حياة ريجنسي كريك هايتس .

وقال راو: ”لقد دعمنا بلدية دبي لسنوات عديدة في مبادراتها الهادفة لحماية البيئة ونحن ممتنون لتكريم جهودنا في هذه الفعالية الخاصة. أوجه الشكر لفريق عملنا في مركز بورشه بدبي، النابوده للسيارات، على الجهود الكبيرة التي بذلوها، وعلى اخلاصهم والتزامهم في عملهم. سنواصل جهودنا في تطوير المزيد من المبادرات المستدامة لحياة أفضل ومستقبل أكثر إشراقا“.

وخلال مشاركته في المبادرة السنوية لبلدية دبي ’يوم بلا مركبات‘، قام مركز بورشه بدبي باستعراض المزايا الكبيرة التي توفرها المركبات ’الخضراء‘ ودورها في حماية البيئة وتعزيز الاستدامة.

وتمت توعية زوار فعالية ”يوم بلا مركبات‘ بالمشاكل والآثار السلبية المتعلقة بانبعاثات الكربون والاستدامة، والتي لعبت فيها سيارة ’باناميرا أس إي هايبرد‘، أول سيارة فاخرة في العالم بمحرك هايبرد، دور البطولة في المعرض البيئي المصاحب.

وتعتبر سيارة ’باناميرا أس إي هايبرد‘ مثالا على مدى تفوق طرازات الهايبرد الرياضية الأصيلة التي توفرها بورشه، والتي تتميز بأدائها القوي والفعال. وبمحركها البالغ قدرته 416 حصان، تتسارع السيارة من 0-100 كم/س في 5.5 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 270 كم/س، إنها تمثيل أصيل لنسخة بورشه ’غران توريزمو‘.

ويمكن لسيارة “باناميرا أس إي هايبرد”، النموذج الهايبرد من السيارة المتميزة، القيادة لمسافات كبيرة على النظام الإليكتروني وحده، بمعدل 36كم وبسرعة قصوى تبلغ 135كم/س. ويمكن إعادة شحن البطارية العالية الفولتية خلال أقل من أربع ساعات عبر وصلها مباشرة بالمنفذ الكهربائي التقليدي في المنازل، أو أثناء القيادة، من خلال عملية ”استعادة طاقة الكبح“.

وأضاف راو: ”الانخراط في حملات التوعية الهادفة مثل ’يوم بلا مركبات‘ يعد جزءا من التزامنا لدعم ومساندة المبادرات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة لمواجهة التحديات المتعلقة في التقليل من الانبعاثات الكربونية الضارة للدولة“.

وتابع: ”عملائنا دائما في المقدمة، ومع التوجه القوي الذي نشهده نحو تكنولوجيا المركبات الخضراء، نحن مصممون على لعب دورنا في المساعدة لتمهيد الطريق لمستقبل أخضر ومستقبل أكثر استدامة“.

وفي بادرة تسطر التزام بورشه تجاه الاستدامة، قامت النابوده للسيارات مؤخرا بتقديم ثلاث سيارات بورشه ’باناميرا أس إي هايبرد‘ لشرطة دبي لتضيفها لأسطولها من السيارات الفاخرة، لترتقي بالسيارات الكهربائية الرياضية لمستويات غير مسبوقة.

ويأتي تقديم سيارات الهايبرد الجديدة بعد أيام قليلة من إعلان حكومة دبي تكثيف جهودها الرامية للترويج للمركبات الصديقة بالبيئة عبر إقرار مجموعة من الحوافز التي من شأنها تشجيع الانتقال للسيارات الكهربائية. ولسنوات عديدة تصدرت بورشه قطاع السيارات الإليكترونية في فئة السيارات الفاخرة ذات الأداء المتفوق، وتواصل عبر نماذجها الجديد تخطي حدود القدرات.

وقال راو: ”بثلاث طرازات هايبرد مختلفة، بما فيها أول سيارة من فئة SUV في العالم تعمل بمحرك هايبرد، ’كاين أس إي-هايبرد‘، تتميز مركبات بورشه الكهربائية بالفخامة والأداء العالي بالإضافة لكونها عملية إلى حد بعيد ومصممة لتكون رفيقة بالبيئة“.

وتعتبر صانعة السيارات الرياضية التي تتخذ من شتوتغارت مقرا لها أول علامة تقدم سيارات هايبرد في ثلاث فئات مختلفة، والمتاحة جميعها للبيع في صالات عرض النابوده للسيارات في دبي والشارقة والفجيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.