بلدية دبي تقدم خدمات مجانية لفحص الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة في معرض المجوهرات 2019

أخبار الإمارات
14 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلدية دبي تقدم خدمات مجانية لفحص الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة في معرض المجوهرات 2019

3 28 NEW 3 - مجلة مال واعمال

شاركت بلدية دبي ممثلة بمختبر دبي المركزي في معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 الذي انطلق أمس بمركز دبي التجاري العالمي.
ويوفر مختبر “موقعي” على منصة البلدية في المعرض تقديم خدمات مجانية لفحص الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة بهدف التأكد من جودة المقتنيات التي يتم شراؤها من قبل زوار المعرض بالاعتماد على خبرة الكادر الفني المشارك في المنصة واستخدام أحدث التقنيات في هذا المجال بالإضافة إلى تثقيف زوار منصة بلدية دبي بأهم النقاط التي يجب مراعاتها عند اقتناء المجوهرات والإجابة على تساؤلات الزوار المختلفة في مجال الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة.
كما يقوم مفتشو الدائرة بجولات رقابية في جميع الأجنحة والمحلات المشاركة في المعرض وأخذ عينات من منتجات الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة وإرسالها للفحص بالمختبر الموقعي الذي يحتويه جناح البلدية في المعرض وذلك بهدف التأكد من مطابقتها للمعايير والمتطلبات في هذا المجال .
وقال المهندس أمين أحمد مدير إدارة مختبر دبي المركزي ببلدية دبي إن مشاركات الدائرة المتواصلة في معرض دبي الدولي للمجوهرات تأتي تأكيداً على حرصها توفير أفضل الخدمات لضمان صحة وسلامة الأفراد والمجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.