بريمير إن ابن بطوطة مول يسلط الضوء على الطلب المتزايد على الفنادق المعقولة التكلفة

سياحة
16 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بريمير إن ابن بطوطة مول يسلط الضوء على الطلب المتزايد على الفنادق المعقولة التكلفة

منزلكم في ترحالكم

premier-inn-dubai-ibn-battuta-mall-2

حظي أحد الفنادق الجديدة في دبي باهتمام واسع من قبل الزوار من داخل الدولة وخارجها، وهو ما سلط الضوء على الحاجة المتزايدة في السوق على الفنادق ومرافق الضيافة المعقولة التكلفة التي تتمتع بمواقع حيوية.

وبفضل أسعاره المعقولة للغرف، والتي تبدأ من 250 درهم لليلة، ومستوى الخدمات التي فاقت التوقعات ونالت استحسان الجميع، أصبح الفندق، الذي افتتح أبوابه الشهر الماضي، نقطة جذب للنزلاء الباحثين عن إقامة معقولة التكلفة في المدينة السياحة الجذابة.

وقال رودي سوبرا، المدير العام لفندق “بريمير إن ابن بطوطة”: “تدل ردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها من ضيوف الفندق من داخل الدولة وخارجها عن الحاجة المتزايدة في دبي للفنادق التي تقدم الخدمات الفندقية الرفيعة المستوى بأسعار معقولة “.

premier-inn-dubai-ibn-battuta-mall

وأضاف: “عروضنا مصممة بشكل خاص لتلبي هذا الحاجة، ونتوقع نمو الطلب على هذا التوجه في السنوات القادمة خاصة وأن العديد من السكان المحليين والزوار القادمين من الخارجين يتوجهون للفنادق التي تتميز بجودة الخدمة و الاسعار المقبولة معاً. الفندق كان محجوزا بالكامل في الأسبوع الرابع من افتتاحه وتعليقات الضيوف كانت إيجابية للغاية”.

وأشار “سوبرا” إلى أن موقع الفندق المحاذي لمول ابن بطوطة وقربه من المناطق السياحية الأخرى مثل دبي مارينا، وجميرا بيتش ريزيدنس وأبراج بحيرات الجميرا يعد من أبرز نقاط الجذب فيه، وكانت سببا وراء سرعة اعجاب النزلاء بالفندق.

وتعليقا على الموضوع، قال سيد قمران شاه، أحد المقيمين في دبي: “انا وعائلتي كنا نسافر في أنحاء الدولة لثلاثة أسابيع، وأقمنا في العديد من الفنادق في امارات الشارقة والعين وابوظبي، لكن وحده فندق “بريمير ان ابن بطوطة” الذي وفر لنا اقامة اشبه بالمنزلية، تماما كما لو أننا بمنزلنا”.

وكتب زائر من لندن: “يعتبر هذا الفندق مثاليا في حال أردت قاعدة مريحة تنطلق منها لاستكشاف جميع نقاط الجذب في دبي عوضا عن الحصول على قاعة استقبال فاخرة وبركة استجمامية. هذا مطابق لما تراه في سلسلة بريمير إن البريطانية، التي تعتبر أقل تكلفةً بكثيرعن غيرها من الفنادق”.

وأكد زائر آخر من أميركا بأنه “منبهر” من الجودة التي ظهر بها فندق بريمير ان ومن “الموقع الرائع القريب من مول ابن بطوطة ومحطة الميترو”.

ويضم فندق بريمير إن ابن بطوطة مول ، المتصل مباشرة بمحطة الميترو عبر جسر للمشاة، غرفا بمساحة 28 متر مربع شاملة المرافق الصحية ومزودة بشاشات تلفزيون مسطحة وأدوات لصنع القهوة والشاي ومكتب للعمل، ويقدم قيمة عالية مقابل إقامة هادئة “مضمونة” مقارنة بغيرها من الفنادق في دبي.

“ضمان النوم الهنيء” يعني أن الفندق يضمن للضيف نوما هنيئا دون ازعاج طوال الليل أو سوف يسترجع الضيف نقوده لليلة ، على الرغم من هذا، لم يستقبل الفندق أية حالة بهذا الخصوص.

وتتضمن المرافق بركة سباحة واسعة، صالة رياضية عصرية، مطعم، مقهى كوستا كما يوفر الفندق خدمة الاتصال اللاسلكي بالانترنت مجاناً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.