بروج زيارة بنكهة الشوكولا

سياحة
2 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بروج زيارة بنكهة الشوكولا

29

بروج، عندما تُذكر مدينة بروج لابد أن تذكر معها أصناف الشوكولا الفاخرة، فهي العنوان البلجيكي الأشهى للشوكولا ، والتي تنتشر فيها محلات عدة تقدم القطع بأساليب وطرق أنيقة، حيث تقدم داخل علب مصممة وفق أجواء المدينة التاريخية، والتي يمكن أن تأخذ منها أجمل التذكارات والهدايا لمن تحب، وذلك في محل SPEGELAERE CHOCOLATERIE .وغيرها من المحلات المميزة فضلاً عن متحفها الشهير.

وبعد تناول الشوكولا، تأكد من أن آثارها لا تبدو على أطراف فمك وبالغ في استخدام المزيد من المحارم المعطرة، لأنك ستننقل الآن لزيارة متحف جروينيجي الذي يقع على رأس القناة المائية ، والذي يتميز بأجوائه الهادئة والتاريخية التي توفرها لوحاته القديمة ومعارضه المميزة.

ومن المتحف ستنتقل فورا إلى برج الجرس الشهير في المدينة فهو من أرقى الأماكن العامة في المدينة وأقدمها، ويقع جنوب ساحة ماركت الرئيسة وأخذ تسميته بسبب احتوائه على 47 جرساً، أما الوصول إليه فهو يستلزم الصعود إلى 366 خطوة على الدرج  للوصول إلى أعلاه، كما يعرض البرج في داخله أشرطة وثائقية عن تاريخ المدينة .

وسيلة النقل في هذه المدينة هي عربات الخيل وقوارب مائية تمخر في قنواتها الكثيرة التي تشتهر بها المدينة والذي جعلها تلقب بفينيسيا الشمال.

لعل ما تم وصفه من معالم لهذه المدينة سيجعلك لا تستغرب عدد زوارها سنوياً والذي يبلغ المليون سائح، فهندستها المائية الرائعة وتصميمها التاريخي المذهل يجعلها المدينة الأكثر زيارة وتفضيلاً في بلجيكا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.