برنامج متقدم لتطوير المهارات القيادية في المدينة المنورة

عربي
22 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
برنامج متقدم لتطوير المهارات القيادية في المدينة المنورة
4

اختتمت مدينة شركة المعرفة الاقتصادية في المدينة المنورة ممثلة في معهد مدينة المعرفة للقيادة والريادة «مايل» إحدى مبادرات مدينة المعرفة الاقتصادية، أمس الأول أعمال البرنامج المتقدم لتطوير المهارات القيادية والإدارية لكبار المديرين التنفيذيين في إصداره الثامن وبمبادرة من نماء المنورة لتطوير الكوادر الشابة.
وأوضح المدير التنفيذي للشركة المهندس خالد تلمساني أن البرنامج اختتم بعقد لقاء للقادة بعنوان «دور القطاع الخاص والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمنظمات غير الربحية في تحقيق رؤية المملكة 2030».
من جانبه، أوضح المدير التنفيذي للمعهد الدكتور محمد أن البرنامج تميز هذا العام برعاية نماء المنورة 25 من القيادات الشابة السعودية لحضور البرنامج.
واستمرت أعمال البرنامج لمدة أسبوعين تضمنت عديداً من المواضيع ذات العلاقة بتطوير القيادات مثل الإدارة الاستراتيجية والتميز في العمليات والقيادة الفاعلة واتخاذ القرارات ومهارات التحليل المالي ومباراة إدارة الأعمال بمشاركة عديد من أعضاء هيئة التدريس بكبرى الجامعات العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.