برج خليفة وبرج العرب يتزيّنان بشعار «شرطة دبي»

أخبار الإمارات
20 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برج خليفة وبرج العرب يتزيّنان بشعار «شرطة دبي»
image

احتفلت شركتا «إعمار» و«إدارة فندق برج العرب»، بمرور 60 عاماً على تأسيس شرطة دبي بتزيين برج خليفة بشعار شرطة دبي، مصحوباً بعبارة «60 عاماً من التميز والعطاء»، وكذلك لوحات مركز «دبي مول» التجاري، وعزفت فرقة شرطة دبي الموسيقية مقطوعات متنوّعة، إضافة إلى أداء أطول نافورة مياه في العالم.

وقال القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة: «إن شرطة دبي حققت كثيراً من الإنجازات، خلال 60 عاماً من مسيرة التميز والعطاء»، مثمّناً لإدارات برج خليفة، ومركز «دبي مول»، وفندق برج العرب، جهودها الاستثنائية في الاحتفال.

وقال العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»، أحمد المطروشي: «إن عرض شعار شرطة دبي على المبنى الأشهر في العالم برج خليفة، لفتة تقدير للخدمات الجليلة التي تؤديها شرطة دبي للجميع، وعملها على مدار الساعة لتعزيز أمن سكان المدينة».

فيما ذكرت إدارة برج العرب أن «الفندق يعتز بمكانة شرطة دبي في المجتمع، ودورها الكبير في حماية مكتسبات الإمارة ورفاهيتها، لذا نحرص على مشاركتها احتفالاتها بمرور 60 عاماً على تأسيسها».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.