بدء تنفيذ البوابات الذكية لحدائق دبي باستخدام «نول»

أخبار الإمارات
21 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بدء تنفيذ البوابات الذكية لحدائق دبي باستخدام «نول»

image (2)اتفقت بلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات في دبي على بدء تنفيذ مشروع البوابات الذكية في الحدائق العامة التابعة للبلدية، التي تتيح لحاملي بطاقات «نول» دفع رسوم الدخول.

وعقد أمس اجتماع، تمت خلاله مناقشة توفير منظومة عمل متكاملة لإدارة عملية الدخول والخروج من الحدائق العامة التابعة للبلدية باستخدام بطاقات «نول»، أو استخدام الهاتف الذكي المعرف عليه بطاقة «نول» الخاصة بالعميل، كبطاقة دخول، أو عن طريق بوابات آلية ذكية.

وكانت البلدية وهيئة الطرق والمواصلات وقعتا في شهر أبريل الماضي اتفاقية تشغيل وتحصيل تعرفة الحدائق العامة التابعة للبلدية باستخدام «نول»، وذلك في إطار توجهات حكومة دبي بتعزيز التعاون بين الهيئات والمؤسسات الحكومية، بما يخدم مصلحة المجتمع المحلي، ودعم مبادرة المدينة الذكية. حضر الاجتماع مساعد مدير عام البلدية لقطاع الدعم المؤسسي، محمد عبدالكريم جلفار، ومساعد مدير عام البلدية لقطاع خدمات البيئة والصحة العامة، المهندس صلاح أميري، ومدير إدارة تقنية المعلومات، المهندس محمد عبدالله الزفين، ومدير الإدارة المالية، سيف الشامسي، ومدير إدارة الإيرادات العامة، إسماعيل الهاشمي، ومن هيئة الطرق والمواصلات حضر المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الفني المؤسسي، عبدالله المدني، ومدير إدارة أنظمة التحصيل الآلي بالقطاع، خالد العوضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.