بدء تقديم طلبات الالتحاق بكليات المجتمع

admin
تعليم
admin20 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
بدء تقديم طلبات الالتحاق بكليات المجتمع

الاردنية1  - مجلة مال واعمالبدأت عملية تقديم طلبات الالتحاق لكليات المجتمع العامة للعام الجامعي 2011/2012 (( الدبلوم المتوسط )) أمس وتستمر حتـى الثاني والعشرين من الشهر الحالي.
ودعت جامعة البلقاء التطبيقية (الجهة المشرفة على الكليات) الطلبة الراغبين بالالتحاق مراجعة اقسام القبول والتسجيل في الكليات وبالتخصصات المطروحة.
وبحسب الجامعات، فإن الكليات والتخصصات المتاح القبول فيها هي :كلية السلط للعلوم الانسانية (السلط):القبالة والمختبرات الطبية والتمريض المشارك وادارة الاعمال والعلوم المالية والمصرفية.
وكلية عجلون الجامعية (عجلون): الادارة السياحية وكلية الاميرة رحمة الجامعية (علان): التربية الخاصة وكلية الهندسة التكنولوجية (عمان): تكنولوجيا الصناعات الكيميائية والاجهزة الدقيقة والتحكم بالعلميات وتكنولوجيا الانتاج, وكلية الكرك الجامعية (الكرك): كافة التخصصات المطروحة في الكلية وكلية الشوبك الجامعية (الشوبك): كافة التخصصات المطروحة في الكلية ( بإستثناء تخصص التمريض المشارك) وكلية معان (معان):كافة التخصصات المطروحة في الكلية وكلية العقبة الجامعية (العقبة):ادارة الفنادق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.