بدء تسليم ثالث مراحل فلل شاطئ السعديات

عقارات
19 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بدء تسليم ثالث مراحل فلل شاطئ السعديات

366

بدأت شركة التطوير والاستثمار السياحي تسليم المرحلة الثالثة من فلل شاطئ السعديات إلى أصحابها، والبالغ عددها 77 فيلا فاخرة. وستجري عملية التسليم على مراحل مع توقع إنجازها بنهاية نوفمبر المقبل. واستهلت عمليات التطوير مباشرة بُعيد إطلاق المشروع في أبريل 2013.

وقال سفيان حسن المرزوقي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي إننا نرحب بالمقيمين الجدد في جزيرة السعديات بعد تسلم منازلهم الفاخرة ضمن مجمع فلل شاطئ السعديات. ويعكس طرح المرحلة الثالثة من فلل شاطئ السعديات النجاح الذي أحرزناه في المراحل السابقة والتي ترجع أسبابها إلى موقعها الفريد، والمرافق والتسهيلات المتنوعة مع جودة التصاميم والديكورات الداخلية ومراعاة أدق التفاصيل .

مساحات

وتأتي فلل شاطئ السعديات بأربع وخمس غرف نوم على الطراز المتوسطي القياسي بمساحة 449 متراً مربعاً للفيلا المكونة من أربع غرف نوم، بينما الفيلا بخمس غرف نوم، فتبلغ مساحتها 542 متراً مربعاً. وتتميز الفلل، التي استوحيت تصاميمها من الصحراء ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، بالغرف الفسيحة والتشطيبات والتجهيزات عالية الجودة .

ويستمتع المقيمون بالحدائق الطبيعية ومناطق لعب للأطفال وأحواض سباحة، وصالات رياضية، وملاعب لكرة السلة والاسكواش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.