بحضور أحمد بن سعيد ..مالية دبي تخرج 60 موظفا من 18 جهة حكومية في دبلومات “ماليون”.

أخبار الإمارات
21 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بحضور أحمد بن سعيد ..مالية دبي تخرج 60 موظفا من 18 جهة حكومية في دبلومات “ماليون”.
fr

احتفلت دائرة المالية بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بتخريج الدفعة الثانية من برنامج الدبلومات المهنية في ثلاثة دبلومات متخصصة هي المحاسبة الحكومية وإدارة المال العام ومالية الصحة.
وأقامت الدائرة بهذه المناسبة احتفالا حضره سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا للسياسة المالية بدبي وعبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية وأمل بن عدي المدير العام لدائرة الموارد البشرية.
كما حضر الاحتفال محمد الشيباني المدير العام لديوان سمو الحاكم وعبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي وحميد القطامي رئيس مجلس الإدارة بهيئة الصحة بدبي والمهندس حسين ناصر لوتاه المدير العام لبلدية دبي ومحمد أهلي المدير العام لهيئة الطيران المدني بدبي واللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وضرار بالهول الفلاسي المدير العام لمؤسسة وطني الإمارات وسعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي إلى جانب حشد من المسؤولين والموظفين من الدوائر والمؤسسات الحكومية المشاركة في برامج “ماليون”.
وشملت الدفعة الثانية من خريجي برنامج الدبلومات المهنية 2015 الذي انطلق في سبتمبر الماضي ويمثل المرحلة الرابعة من برنامج “ماليون” 60 خريجا من موظفي حكومة دبي ممن ينتمون إلى 18 جهة حكومية.. وقد حصل 39 بالمئة من الخريجين على تقدير امتياز فيما حصل 58 بالمئة منهم على تقدير جيد جدا.
وبهذه المناسبة أعرب عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي عن سروره بتخريج الدفعة الثانية من برنامج الدبلومات المهنية في سياق مبادرة “ماليون” مؤكدا أن هذه المبادرة شهدت تطورا كبيرا على مدى السنوات الأربع الماضية.
وقال: أبارك للخريجين إنجازهم في هذا اليوم وأؤكد حرص دائرة المالية على اتباع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الداعية إلى تطوير الأداء الحكومي لما له من أثر بالغ على إسعاد الناس ورفاهيتهم ومن هذا المنطلق أيضا يأتي دعم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم لمبادرة “ماليون” ورعايته الكريمة لها.
وأضاف: شرعت مبادرة “ماليون” العام الماضي في تقديم برامج مهنية متخصصة مثل برنامج دبلوم مالية الصحة وسنعمل بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة على تلبية احتياجاتها التدريبية في المجال المالي من خلال تقديم مزيد من برامج الدبلوم والبرامج التدريبية المتخصصة في هذا السياق.
وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.