بحث تعزيز التعاون بين جامعة اليرموك وأورانج

تعليم
15 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بحث تعزيز التعاون بين جامعة اليرموك وأورانج

orange98 - مجلة مال واعمال

بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي مع مديرة الاتصال المؤسسي في شركة اورانج رنا دبابنة ومسؤولة العلاقات العامة في الشركة سبل تعزيز التعاون القائم بين الجانبين.
وأكد كفافي حرص اليرموك على تعزيز تعاونها مع شركة “اورانج” حيث قام الجانبين بموجب هذا التعاون بتنفيذ مجموعة من المشاريع أبرزها حاضنة أورانج في مركز الريادة الاكاديمية للتميز، ومختبر اورانج اليرموك الإبداعي في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية .
وابدى استعداد اليرموك لتخصيص مساحة في الحرم الجامعي للشركة لإنشاء كوخ لتتمكن من تقديم خدماتها للطلبة والعاملين بالجامعة .
وأكدت دبابنة على الاهتمام الذي توليه شركة “اورانج” بالاضطلاع بدورها المجتمعي في خدمة المؤسسات التعليمية من خلال تنفيذها لمجموعة من المشاريع والأفكار الريادية داخل الحرم الجامعي .
واشارت الى ضرورة تجسيد التعاون بين الجانبين لتفعيل الأفكار التي تمت مناقشتها خلال اللقاء على أرض الواقع، لافتة إلى أن تخصيص مساحة للشركة داخل الحرم الجامعي سيسهم في سهولة تقديم خدمات الشركة للطلبة والعاملين فيها، وسيفتح أبوابا جديدة للتعاون بين الجانبين.
وأشارت إلى سعي الشركة لاستحداث أماكن مخصصة داخل الحرم الجامعي لشحن أجهزة الحاسوب المحمول والهواتف الذكية تعمل على الطاقة الشمسية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.