«باي بال» توسع برنامج حماية المشتري لتغطي السلع والخدمات الرقمية

تكنولوجيا
14 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«باي بال» توسع برنامج حماية المشتري لتغطي السلع والخدمات الرقمية

46

أعلنت شركة «باي بال» توسيع برنامجها العالمي لحماية المشتري ليغطي مشتريات السلع والخدمات الرقمية. ويمكن للعملاء الآن شراء السلع والخدمات الرقمية، مثل تحميل الموسيقى والكتب والألعاب الرقمية، وشراء تذاكر السفر أو تنزيل البرامج، والدفع عبر باي بال للتمتع براحة البال لمعرفتهم بحصولهم على ضمان عالمي.

ففي حال كانت السلعة التي تم تنزيلها تختلف عن وصفها، أو أن العنصر الرقمي فشل في العمل لأسباب خاصة به، سيكفل برنامج باي بال لحماية المشتري بإعادة الأموال إلى حسابات المشترين. كما يمكن لباي بال تغطية كلفة الشراء في الحالات التي لا يمكن فيها التوصل إلى دليل على خطأ البائع أو المشتري.

وقال كيفانج أونان، المدير الإقليمي لباي بال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: «غطى البرنامج العالمي لحماية المشتري من باي بال السلع المادية لسنوات عديدة..

وترتكز آخر التحديثات التي أدخلناها على ردود فعل عملائنا، لنؤكد سمعة باي بال باعتبارها أسرع الطرق وأكثرها أمانا للدفع عبر الإنترنت، أو الهواتف الذكية، أو داخل المتاجر. وسواء كنت في دبي أو في الولايات المتحدة الأمريكية، نحن نريد توفير نفس الحماية العالمية للسلع الرقمية التي يتوقعها العملاء من علامتنا التجارية».

وأضاف: «مع هذا التغيير الجديد، يغطي برنامج حماية المشتري من باي بال الآن قرابة جميع السلع والخدمات المشتراة باستخدام باي بال، وإلى جانب الفوائد الواضحة التي تقدمها للمشترين، سيعزز التحديث أيضا مبيعات التجار من خلال زيادة ثقة المستهلك».

نتيجة للبرنامج العالمي لحماية المشتري من باي بال -الذي يقدم عدة طرق للدفع وحماية لا مثيل لها ضد عمليات الشراء غير مصرح بها- تحتفظ باي بال بمعدل فقدان منخفض جدا يبلغ 0.32 بالمئة، مع حل قرابة نصف النزاعات من خلال تمكين المشترين من الاتصال بالباعة مباشرة. وهذه الترقية تنضم إلى التوسع الذي أدخلته الشركة على بنود الحماية أواخر العام الماضي، التي بدأت بتغطية البضائع المفصلة حسب الطلب، ومددت فترة تقديم الشكاوى من 45 يوماً إلى 180 يوماً من وقت عقد الصفقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.