بامبي قصة نجاح لمراة اضافت الكثير لعالم المجوهرات

2019-12-07T15:23:18+02:00
سيدات أعمال
7 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بامبي قصة نجاح لمراة اضافت الكثير لعالم المجوهرات
بامبي فضلي
bambi - مجلة مال واعمال
بامبي فضلي

بامبي فنانة متعددة المواهب. ابتدأت كراقصة باليه ثم مدربة له. نمت وترعرعت في أجواء ملهمة فنيا اتسمت بالخيال الواسع حيث شملت ملابس مسرح غير مألوفة، أضواء، موسيقى وديكور ومنحوتات. تاريخ البداية غير ممكن تحديده ذلك أن الفن والتصميم هو دائما كان الجزء الملهم في حياتها اليومية وهو بمثابة الهواء الذي تتنفسه.

19 - مجلة مال واعمال

حاليا تعمل في مجال ال Spatial Design وتصميم المجوهرات. تجد نفسها بقوة في هذين المجالين لما فيهما من تحديات تكمن في حل تلك المعضلات التي كثيرا ما تواجه المصممين. وسمت تصاميم بامبي في فن التصاميم الداخلية، بلمسات سحرية مع النسق الخارج عن النمط وهكذا فقد برزت أعمالها في عدة مشاريع داخل الأردن وخارجها. هي تجد في هندسة المساحات ما يشبه آل Canvas التي يضع عليها الفنان خياله الفني. وتضيف قائلة “أحب الخطوط التي تعتمد على التوازن في الشكل والتكافؤ في الأبعاد”20 - مجلة مال واعمال

أطلقت بامبي مجموعتها الأولى ل Bambi AnnRe Jewelry بمسمى COSMOPOLITAN في التصميم الهندسي الملبوس (wearable architecture) في أكتوبر 2019 من خلال أسبوع عمان للتصميم. قوة الخطوط الهندسية وتأثير الهندسة المعمارية كان واضحا في تصاميمها. هذه الخواتم بأحجامها الضخمة الذي يتعدى المألوف تحكي عن الجرأة والقوة لمن سيلبسها.

تبتسم بامبي قائلة “هذه الخواتم تحمل عنوانا متميزا ويمكن أن تخلق أجواء شيقة للحديث ”
بلا شك ان المجموعة الاولى من Bambi AnnRe Jewelry تعبر عن الكثير من الحماس لديها اضافة الى عمق الرؤيا في التصميم الذي تطلب الكثير من العمل. هذه المجموعة تتحدث عن نفسها. صممت للمرأة الحديثة الواثقة بشخصيتها والتي تريد أن تكون متميزة.
تضيف بامبي ” أني أعبر عن الحماس وعمق الرؤيا في أشكال مستحدثة لقطع يمكن لبسها في أي وقت وكل وقت وفي أي مكان. انها قطع يمكن أن تقتنيها وتضمها إلى مجموعة الغد من مقتنيات اليوم.

IG @bambi.annre

IG @bambi.annre.jewelry

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.