«بالم هيلز» تعرض مشروعاتها فى «إيجيبت بروبرتى شو» بـ«دبى»

تحت المجهر
12 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«بالم هيلز» تعرض مشروعاتها فى «إيجيبت بروبرتى شو» بـ«دبى»
1496830406_902_55509_

تشارك شركة بالم هيلز للتعمير فى معرض “إيجيبت بروبرتى شو” المقرر انطلاق فعالياته فى مدينة دبى خلال الفترة من 12 إلى 14 أبريل الجارى وتعرض عدد من مشروعاتها بالسوق المصرى.
قال المهندس محمد سلطان الرئيس التنفيذى لشركة بالم هيلز»، إنها تشارك فى المعرض بعدة مشروعات منها مشروع «كابيتال جاردنز»ويقام على مساحة 103 أفدنة تعادل 434 ألف متر مربع تتضمن 2500 منزل، وتبلغ المساحة المخصصة للبناء 21% من المساحة الإجمالية للمشروع.
أوضح أن الشركة تعرض أيضا مشروع «ذا كراون» الذى يمثل المرحلة الأخيرة من بالم هيلز أكتوبر ويقع أعلى مجموعة تلال على مساحة 190 فداناً، ويضم 658 فيلا ووحدات عائلية تضم 4 شقق سكنية، وصمم المشروع المهندس المعمارى العالمى شهاب مظهر، ويشمل المشروع مولاً تجارياً ونادى اجتماعى ورياضى ونادى صحي، وملعب جولف من تصميم العالمى جاك نيكلوس.
يعد معرض «Egypt Property Show» أول معرض عقارى مصرى تنظمه شركة تواصل وشركة الأهرام للإعلان بالشراكة مع Spectrum Consultants Dubai وبدأت الحملة الترويجية فى دبى فى مايو 2017 مع أجندة قوية لعام 2018، كما تضمنت الحملة الترويجية الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والكويت، ويقدم المعرض عرضاً دولياً لسوق العقارات المصرى وتسليط الضوء على قطاع العقارات المصرى وما يتميز به من مشروعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.