بالفيديو: كوارث الثوم والعسل على معدة فارغة!!

صحة
11 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بالفيديو: كوارث الثوم والعسل على معدة فارغة!!

28

في الطب البديل يعتبر الثوم من المكونات الأساسية والفعالة للجهاز المناعي، حيث أنها تحسن من جهازكم المناعي وتحسن قدرة الجسم على إزالة السموم.

وبحسب العلماء، فإنه عند استهلاك الثوم قبل الأكل والشرب فإن ذلك سيزيد من قوتها وفعاليتها، مما يجعلها مضاد حيوي طبيعي وقوي. كما أن الثوم يخفف أعراض ارتفاع ضغط الدم، وهي لا تحسن الدورة الدموية فقط بل أيضاً تمنع مشاكل القلب المختلفة وتحفز وظائف الكبد والمثانة.

ويعتبر الثوم علاج فعال لمشاكل المعدة كالإسهال، والكثير من الأشخاص يعتبرون أن استهلاك الثوم على معدة فارغة هو علاج فعال للمشاكل العصبية. أما العسل فهو مليء بالمغذيات النباتية والتي تزود الجسم بمضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات، مما يحافظ على الجسم صحي.

كما أن العسل يقوي الجهاز المناعي، ويمنع السعال، يقلل الحساسية لحبوب اللقاح، يوازن مستوى السكر في الدم، ينظم الكوليسترول في الدم، ويعالج الالتهابات البكتيرية المختلفة. العسل يساعد على استقرار ضغط الدم، يخلصك من الآلام، يهدئ الأعصاب، كما ويستخدم لمعالجة قرحة المعدة.

صنع علاج تقوية الجهاز المناعي في المنزل:

تحتاجون 3-4 رؤوس من الثوم، كأس من العسل، إناء صغير مع غطاء. افصلوا رؤوس الثوم إلى فصوص فردية، لا تقشروا الفصوص، فقط أزيلوا الطبقة الخارجية، املؤا الإناء بالفصوص غير المقشرة، – صبوا العسل فوق الثوم، استخدموا ملعقة لإزالة فقاعات الغازات، تأكدوا أن الفصوص مغطاة تماماً بالعسل، وأغلقوا الإناء. واسمحوا لهذا المزيج بأن ينقع لبضعة أيام في الثلاجة أو في درجة حرارة الغرفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.